الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 02:49 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طنطاوي لسفير سياحي: مصر تستهدف الجذب الأكبر لحركة السياحة للوصول إلى 30 مليون سائح

رمضان طنطاوي
رمضان طنطاوي

شارك الخبير السياحي رمضان طنطاوي، مستشار العلاقات العامة للاتحاد الأفروأسيوي للسياحة، في برنامج "سفير سياحي" الذي يقدمه الإعلامي كمال أبو زيد، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، من خلال مداخلة هاتفية.

وقال طنطاوي: "رسوم الجُعل هي رسوم متواجدة بالمطارات، وتفرض على شركات الطيران التي لا تحمل علم دولة، وجميع شركات الطيران التي تهبط إلى مصر ولا تحمل علم دولة تطبق عليها رسوم كانت تصل إلى 4500 دولار، وإلغاء هذه الرسوم في هذه الفترة، نقطة هامة جداً لتشجيع حركة الطيران الوافدة لمصر، في جيمع المطارات، خاصة مطار القاهرة".

">http://

وعن قرار إلزام وزير السياحة للفنادق ومراكز الغوص في البحر الأحمر، بتقديم شهادة خضراء صديقة للبيئة في المرحلة الثانية بعد شرم الشيخ، قال طنطاوي: " نحن نستهدف الجذب الأكبر لحركة السياحة وحركة التدفقات للوصول إلى 30 مليون سائح، وهذه العوامل التي تؤدي إلى تنويع المنتج وتحسينه، وأن تكون الضيافة مستوفيه لجميع معايير الجودة".

وتعليقاً على فوز شركات رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بتطوير الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، قال الخبير السياحي: " منطقة الأهرامات من أهم المناطق على مستوى العالم وليس مصر فقط، ومن الأمور الجيدة قيام شركة إدارة الأهرامات بتطور منطقة الصوت والضوء وتوفير 45 مليون دولار لها، ومنطقة الأهرامات بالتعامل مع الهيئة الهندسية في تطور مستمر، وكل الأمور التي أخذت على منطقة الأهرامات ستذول تماماً مع الإدارة الجيدة للأهرامات، وذلك تماشياً مع خطة الدولة".

وأكمل طنطاوي: " بعد فتح المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع والتطور الذي يحدثه الرئيس السيسي والحكومة المصرية في افتتاح مدن جديدة، يعزز توفير البيئة التحتية، ولدينا علامات تجارية عالمية هي الأولى في إفريقيا، وذلك لأن المناخ العام للاستثمار السياحي أصبح جاذب والبنية التحتية أصبحت مؤدية لإنشاء فنادق على أفضل تراز".

موضوعات متعلقة