الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:34 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مطربة نمساوية.. سفيرة فوق العادة في منتجع الفيروز بلازا (بالصور)

المطربة النمساوية مع أبو الحجاج العماري مدير منتجع الفيروز بلازا
المطربة النمساوية مع أبو الحجاج العماري مدير منتجع الفيروز بلازا

كعادته، ينجح منتجع الثري كورنرز الفيروز بلازا في استقطاب السائحين الذين يترددون عليه إلى أن يرتبط السائح ارتباطاً روحياً ومعنوياً بالمكان ليظل دائم التردد عليه كل عام.

هذه المرة مع المطربة النمساوية الشابة Stella Maria Barghouty التي تداوم على التردد على المكان وزيارته مع عائلتها منذ أن كانت في الثانية من عمرها وحتى الآن.

وتعتبر "ستيلا ماريا" أحد النزلاء المترددين باستمرار على منتجع الفيروز بلازا لما يتمتع به الفندق من إمكانيات مميزة بالإضافة للمعاملة الراقية من المسؤولين والعاملين في المنتجع وهو ما يحظى بحب واحترام السائحين.

يشأ إلى أن المطربة النمساوية الصاعدة قد أصدرت عدة ألبومات لاقت نجاحاً منقطع النظير في أوروبا.

كما تحرص "ستلا ماريا" على الخضوع لجلسات تصوير مميزة في حضن الطبيعة الخلابة بمنتجع الفيروز بلازا وهو ما يعد أكبر دعاية للسياحة المصرية بشكل عام.