الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:20 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

من نحن

مصر24.. مؤسسة إعلامية مصرية، يرأس مجلس الإدارة الأستاذ كمال أبوزيد، ويرأس تحريرها الصحفي محمد رمضان الجبالي.

تعمل إدارة الموقع وفق معايير وقوانين الدولة المصرية، ووفقا لقوانين تنظيم الصحافة والنشر في مصر، ووفقا للقواعد الصحفية المهنية التي تقرها مهنة الصحافة وتعترف وتلتزم بكل أكواد المجلس الأعلى للإعلام وكل قراراته.

يهتم موقع مصر24 بكل ما يشغل المواطن المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام فى شئون حياته، كما تحظي أخبار الرياضة والفن والتكنولوجيا والمرأة والاقتصاد واخبار الحوادث والتعليم بجانب كبير من تغطية الإخبارية على مدار الساعة.

لا تنتمي «مصر24» إلى أي تيار سياسي أو حزبي، ولا تعكس المادة الصحفية المنشورة عبر الموقع أي انتماءات عقائدية أو مذهبية أو طائفية أو سياسية أو حزبية.