الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:47 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مسلسل صيد العقارب الحلقة 15.. غادة عبد الرازق تبحث عن جاسوس

صيد العقارب
صيد العقارب

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 15 من مسلسل صيد العقارب، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، في ظل محاولات الانتقام من عائلة الغول، بعد مقتل شقيقها علي الذي جسد دوره الفنان محمود عبد المغني، حيث لا تزال عايدة» تخطط من أجل الأخذ بثأر شقيقها والانتقام لعائلتها في ظل اعتماد والدها حسن ضرغام عليها في تلك المهمة.

عايدة» التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، بدأت تغيير خطتها مع حلول الحلقة الـ15 من مسلسل صيد العقارب، بعد نصيحة والدها بشن حربا على إسماعيل الغول، بكشف عمليات النصب والتزوير التي يقوم بها في عمله.

غادة عبد الرازق تبحث عن جاسوس

وأكد والد عايدة لها أنّها يجب أن تراوغ الغول، الذي يعلم أنّها تبحث عن نجله سامح الذي قتل شقيقها، بعد أن غيّر مكان مخبأه في الحلقة السابقة دون إخبار نجله ياسين، والمتزوج من عايدة، والذي يجسد دوره الفنان محمد علاء.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الـ16 المقرر عرضها اليوم أحداثا مثيرا، بعد أن بدأت عايدة البحث عن جاسوس داخل شركة إسماعيل الغول، من أجل كشف فساده.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

ويُعرض مسلسل صيد العقارب على شاشة CBC في تمام الساعة 6:45 يوميا، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساء اليوم التالي.

يشارك الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب، سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.