الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:47 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

”لازم توضيح”.. تقسيط غرامة كهربا يفتح النار على مجلس الزمالك والجماهير غاضبة

تصريحات كهربا تثير جماهير الزمالك
تصريحات كهربا تثير جماهير الزمالك

”لازم توضيح”.. تقسيط غرامة كهربا يفتح النار على مجلس الزمالك والجماهير غاضبة.. غرامة كهربا، أثارت تصريحات محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بخصوص تقسيط غرامته لنادي الزمالك، حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، وخاصة أن مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن اللاعب دفع الغرامة كاملة.

تقسيط غرامة كهربا تحرج الزمالك


وذكر لاعب الأهلي محمود كهربا، في تصريحات جديدة، بشأن تسديد الغرامة لصالح الزمالك، أن كابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء تواصل مع وكيل أعماله أحمد يحيي، وتم دفع جزء من الغرامة على أن يتم تقسيط الباقي.

لاعب الأهلي محمود كهربا، فيتو


وقال محمود كهربا عن تقسيط غرامته للزمالك: “إن هذا الملف كان من الممكن إطالته، دون دفع الغرامة خلال الفترة الماضية، وتعليقه سنتين مقبلتين، لكن تواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، مع أحمد يحيى، وكيل أعمال كهربا، لذلك قررت دفع الغرامة على أقساط”.

Advertisements

تصريحات محمود كهربا، عن الغرامة لا تتفق مع بيان مجلس إدارة الزمالك، الذي أعلن عن حصول الزمالك على 2 مليون و476 ألف و389 دولار مبلغ الغرامة بفوائدها.

تصريحات محمود كهربا عن تقسيط الغرامة الزمالك


أثارت تصريحات كهربا عن تقسيط الغرامة لنادي الزمالك، حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، وخاصة أنها تخالف بيان الزمالك في هذا الأمر.


اعتبرت جماهير نادي الزمالك تصريحات اللاعب عن تقسيط الغرامة أمر غير مرضي بالنسبة لهم، وقال بعضهم: إن ما قاله كهربا "اعتراف واضح وصريح من كهربا بأن الغرامة تم تقسيطها، بعد أن تم دفعها بالجنيه المصري، وأن خسارة نادي الزمالك في تقسيط غرامة كهربا تقرب من 50 مليون جنيه".

تصريحات كهربا تغضب جماهير الزمالك


وتساءل عدد من جماهير نادي الزمالك عن صحة ما قاله اللاعب بشأن تقسيط الغرامة، فقالوا: "هناك كلام منتشر (غير مؤكد) يقول: إن كهربا دفع الغرامة بالقسط، وهذا الأمر ليس في صالح مجلس إدارة الزمالك ويمكن أن يطيح بهم، في حالة ثبوت صحة ذلك الحديث".

تقسيط غرامة كهربا تغضب جماهير الزمالك، فيتو


وطالب آخرون بالتحقيق في أمر تقسيط غرامة كهربا، ويكون هناك محاسبة قانونية، قائلين: "موضوع تقسيط الغرامة هنعتبره مش صح لأن الزمالك نزل بيان رسمي قال فيه انه استلم الغرامة كاملة."
حالة الغضب عبر عنها أحد جماهير الزمالك، ربيع محمود عندما طالب مجلس إدارة الزمالك بتوضيح أمر تقسيط غرامة كهربا" والتي صرح بها في برنامج الإعلامي سيف زاهر، أمس الاثنين.

رفضه تقسيط غرامة كهربا


كما عبر أحد جماهير الزمالك "محمد حجازي" عن رفضه لتقسيط غرامة كهربا، وطالب مجلس إدارة الزمالك بأن يقوم بإصدار بيان في شأن غرامة كهربا، للرد على تصريحات اللاعب، وألا يتهاون في أمر الغرامة بالتقسيط.

تقسيط غرامة كهربا تثير الغضب، فيتو


وأشار عدد من جماهير نادي الزمالك إلى أن حديث مجلس إدارة الزمالك عن غرامة كهربا كان "لا تفريط ولا تقسيط في غرامة كهربا، المجلس أكد وجود لجنة استثمار وتم تجميع مبلغ كبير للخروج من الأزمة المالية" مطالبين مجلس إدارة الزمالك بالتمسك بحق النادي، وألا يتهاون مجلس إدارة النادي في هذا الشأن، خصوصا أن الحكم نهائي وبات، وذلك ما صرح به كابتن حسين لييب قبل الانتخابات".
وطالب سعد الهلالي بأن يوضح ما تم في غرامة كهربا، وأن يخرج بتوضيح بشأن تصريحات كهربا.
وعبر أحد الزملكاوية، صفوت زيان، عن غضبه من قرارات مجلس إدارة الزمالك، قائلًا: "راجع قرارت مجلس إدارة الزمالك في حق الزمالك.. إزالة لافتة نادى القرن بكل سهولة، تقسيط وقبول غرامه كهربا بالجنيه المصري، قروض تعدت ٤٥٠ مليون ومنها بالدولار".


و