الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:20 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

رضوان لـ”سفير سياحي”: الغردقة مؤهلة لاستقبال عدد ضخم من السائحين (فيديو)

أحمد رضوان - رئيس مجلس إدارة موقع الغردقة 24
أحمد رضوان - رئيس مجلس إدارة موقع الغردقة 24

شارك أحمد رضوان، رئيس مجلس إدارة موقع الغردقة 24، الإعلامي كمال أبو زيد، في الحديث عن أبرز القضايا في ملف السياحة، وعلى رأسهم تصنيف موقع نيويورك تايمز لمدينة الغردقة ضمن أفضل المقاصد السياحية في العالم لعام 2024.

وقال رضوان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “سفير سياحي” الذي يقدمه الإعلامي كمال أبو زيد على شاشة قناة “الحدث اليوم”: “ لا تعليق يعلو فوق تعليق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ولكن دعنا نقول بأن اختيار موقع نيويورك تايمز للغردقة ضمن أفضل المقاصد السياحية، أدى لزيادة عدد السائحين الأجانب للمدينة خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم السائحين الألمان والروس”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة موقع الغردقة 24 بأن نسبة الإشغال في الفنادق بداية من هذا العام وحتى وقتنا الحالي لا تقل عن 90 % من فنادق مصر بالسائحين، وهذا يعني بأن السياحة في مصر تمر بفترة ازدهار كبير، واستقبلت الغردقة مصر في يوم واحد أكثر من 28 ألف سائح على متن 141 طائرة.