الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:21 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

الجيش السوري يعلن تفجير 7 طائرات إسرائيلية مسيرة

الجيش السوري
الجيش السوري

نجح الجيش السوري، اليوم الأحد، في إسقاط 7 طائرات إسرائيلية مسيرة، بعدما حاولت استهداف مواقع عسكرية بريفي حماة وإدلب.

الجيش السوري يسقط 7 طائرات إسرائيلية

نشر الجيش السوري بياناً رسمياً، أعلن فيه استهدافه لـ 7 طائرات إسرائيلية، بعدما شنت هجوماً على مواقع عسكرية داخل الأراضي السورية.

وجاءت تلك الواقعة بسبب الهجمات التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على سوريا، والتي استهدفت مواقع تابعة للجيش السوري في عدة مناطق مختلفة.

عدوان إسرائيلي على سوريا

وصرح الإعلام السوري أن هناك اعتداء إسرائيليا بثلاثة صواريخ استهدف مزرعة في محيط منطقة السيدة زينب بالعاصمة السورية.

وأكدت العديد من التقارير الإعلامية استهداف مقر للحرس الثوري الإيراني بمنطقة السيدة زينب جنوب دمشق في سوريا.

الجدير بالذكر أن الجيش السوري، كان قد أعلن أن دولة الاحتلال الإسرائيلي نفذت هجوما جويا من الجولان استهدف جنوب العاصمة دمشق، وأكدت شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية، على أن الجيش السوري وسائط الدفاع الجوي أسقط بعض الصواريخ التي أطلقتها دولة الاحتلال واقتصرت الخسائر على الماديات.

كما أفادت ‏وسائل إعلام عبرية، بأن قصف إسرائيلي على دمشق استهدف مواقع إيرانية، بينما أعلنت وسائل إعلام رسمية إيرانية مقتل شخصين وإصابة عدد آخر في ضربات قرب مقام السيدة زينب في سوريا.