الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أزمة جديدة بين كهربا و كولر في الأهلي واستبعاد اللاعب من المباريات والسبب!!

كولر وكهربا
كولر وكهربا

يعيش محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

غاب كهربا عن المواجهة الأخيرة للأهلي، والتي كانت أمام فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكشف الإعلامي سيف زاهر، عن نشوب أزمة جديدة بين كولر وكهربا، مؤكداً أن المدير الفني السويسري غاضب بشدة من كهربا، وقد يتم استبعاده من مباريات الأهلي المقبلة، وذلك بسبب رفضه السفر مع الفريق إلى غانا لحضور حفل زفاف شقيقته.

وقال زاهر خلال تصريحات تليفزيونية: "كهربا هيحاسب على فاتورة تقيلة مع كولر، والمباريات المقبلة هتثبت هذا الكلام، المدير الفني دايمًا بيحب اللعيب اللي حاطط رقبته مع الفريق تحت أي ظروف، لأن ده الاحتراف".

وأضاف سيف زاهر: "كهربا واحد من الناس الخيرين جدًا بأهله وبار بأهله، وأنا أختلف مع كهربا، في هذا الموقف يرفض السفر مع الفريق إلى غانا، وكهربا أخد مخاطرة على نفسه بهذا القرار، لو كان الأهلي لم يحقق نتيجة إيجابية في المباراة كان شال الليلة مع الجمهور".

واختتم تصريحاته قائلاً: "المباراة لو مكنش انتهت بفوز الأهلي، كهربا كان هيشيل فاتورة هتأثر عليه في اللي جاي مع جمهور النادي الأهلي وأتمنى أن يراجع اللاعب حساباته في الفترة المقبلة".

وتمكن النادي الأهلي بالفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.