الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 03:10 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد قضاء 600 ليلة و22 زيارة.. احتفال خاص لقبطان بلجيكي وزوجته في ”الفيروز بلازا”

أبو الحجاج العماري مع السيد ڤربيك اليان وزوجته
أبو الحجاج العماري مع السيد ڤربيك اليان وزوجته

كعادتها، حرصت إدارة الثري كورنرز فيروز بلازا على الاحتفال بأحد عملائها الأجانب المميزين الذي قضى ما يقرب من 600 ليلة في المنتجع.

القبطان ڤربيك اليان وزوجته، حلما بزيارة مصر وأصبحا مقيمان على غير العادة خلال السنوات العشر الماضية.

بدوره، حرص أبو الحجاج العاري مدير منتجع الفيروز بلازا على إقامة تكريم خاص للقبطان بلجيكي الجنيسة وزوجته في لفته طيبة من إدارة الفندق للعميل المميز.

وأكد أبو الحجاج العماري أن القبطان البلجيكي وزوجته أقاما ما يقرب من ٦٠٠ ليلة و٢٢ زيارة للقبطان الذي كان حلمه زيارة مصر وأصبح مقيما على غير العادة.

وتابع أنه تم تكريم «السيد ڤربيك اليان وزوجته » لقضاء ٦٠٠ ليلة في منتجعنا خلال السنوات العشر الماضية، منوهاً إلى أن ڤربيك كان قبطانا ويمر من خلال قناة السويس، لكنه تعلق وعشق مصر وقرر أن تكون إجازاته في البحر الأحمر وخصوصا منتجع ثري كورنرز الفيروز بلازا.

وعن التكريم، أوضح مدير "الفيروز بلازا" أن التكريم كان ممتعًا للجميع مليئًا بالمودة والشكر على الدعم الذي قدماه للمنتجع في الفترة الماضية من ضيوفنا الأعزاء.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن المنتجع يكرم النزلاء علي فترات الإقامة الطويلة ويعطي انطباع أن المنتجع منزلهم الثاني ولقد تم تكريم عدد من النزلاء بصفة منتظمة لتكرار زيارتهم إلي ثري كورنرز الفيروز بلازا.