الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:02 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

استمارة الثانوية العامة 2024 .. آخر موعد لتسليمها في المدارس

استمارة الثانوية العامة 2024
استمارة الثانوية العامة 2024

تتصدّر استمارة الثانوية العامة 2024 محركات البحث الساعات الماضية، بعد تنبيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على جميع المدارس، سرعة تسليمها في الموعد المُحدد.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي 2024 بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية وتسليمها للمدارس قبل انتهاء الموعد المحدد للتسجيل حتى لا يضر بمستقبل الطلاب.

 

استمارة الثانوية العامة 2024

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب بضرورة التأكد من توضيح كافة المواد التي سيتم الامتحان فيها اثناء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 الإلكترونية .. نستعرضها على النحو التالي :

بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية:

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، التاريخ، الجغرافيا، علم النفس والاجتماع، الفلسفة والمنطق، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (العلوم):

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (الرياضيات):

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية ، الفيزياء ، الكيمياء، الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، التربية الدينية ، التربية الوطنية ، الاقتصاد والإحصاء.

استمارة الثانوية العامة 2024

 

رابط استمارة الثانوية العامة 2024

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الثانوية العامة رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الأحد 14 يناير 2024.

ويُمكن للطلاب الآن الدخول على الرابط التالى لـ ملء الاستمارة من هنا: https://moe-register.emis.gov.eg

 

آخر موعد استمارة الثانوية العامة 2024

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، آخر موعد لتسليم الاستمارة الإلكترونية إلى المدارس يوم 29 فبراير الجاري، مُشددة على جميع الطلاب ضرورة التأكد من أن المواد التي يؤديها الطالب مكتوبة بشكل واضح وصحيح في الاستمارة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم المدارس بمراجعة البيانات الخاصة بالاستمارة الإلكترونية لكل طالب للتأكد من صحتها، مع مراعاة اختيار الشعبة والتخصص والديانة ومواد الرسوب بالنسبة للطلاب الراسبين، وذلك بناءًا على توجيهات وزارة التربية والتعليم.

وتم فتح باب التسجيل للطلاب الاستمارة الإلكترونية في 14 يناير الماضي، وتسليمها للمدارس 11 فبراير الجاري، على أن يكون آخر موعد للتسليم يوم 29 من شهر فبراير، ويستطيع طلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارة الإلكترونية في جميع المديريات والإدارات التعليمية التابعة لهم.