السبت 13 أبريل 2024 مـ 04:27 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

استمارة الثانوية العامة 2024 .. آخر موعد لتسليمها في المدارس

استمارة الثانوية العامة 2024
استمارة الثانوية العامة 2024

تتصدّر استمارة الثانوية العامة 2024 محركات البحث الساعات الماضية، بعد تنبيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على جميع المدارس، سرعة تسليمها في الموعد المُحدد.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي 2024 بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية وتسليمها للمدارس قبل انتهاء الموعد المحدد للتسجيل حتى لا يضر بمستقبل الطلاب.

 

استمارة الثانوية العامة 2024

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب بضرورة التأكد من توضيح كافة المواد التي سيتم الامتحان فيها اثناء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 الإلكترونية .. نستعرضها على النحو التالي :

بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية:

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، التاريخ، الجغرافيا، علم النفس والاجتماع، الفلسفة والمنطق، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (العلوم):

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (الرياضيات):

اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية ، الفيزياء ، الكيمياء، الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، التربية الدينية ، التربية الوطنية ، الاقتصاد والإحصاء.

استمارة الثانوية العامة 2024

 

رابط استمارة الثانوية العامة 2024

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الثانوية العامة رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الأحد 14 يناير 2024.

ويُمكن للطلاب الآن الدخول على الرابط التالى لـ ملء الاستمارة من هنا: https://moe-register.emis.gov.eg

 

آخر موعد استمارة الثانوية العامة 2024

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، آخر موعد لتسليم الاستمارة الإلكترونية إلى المدارس يوم 29 فبراير الجاري، مُشددة على جميع الطلاب ضرورة التأكد من أن المواد التي يؤديها الطالب مكتوبة بشكل واضح وصحيح في الاستمارة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم المدارس بمراجعة البيانات الخاصة بالاستمارة الإلكترونية لكل طالب للتأكد من صحتها، مع مراعاة اختيار الشعبة والتخصص والديانة ومواد الرسوب بالنسبة للطلاب الراسبين، وذلك بناءًا على توجيهات وزارة التربية والتعليم.

وتم فتح باب التسجيل للطلاب الاستمارة الإلكترونية في 14 يناير الماضي، وتسليمها للمدارس 11 فبراير الجاري، على أن يكون آخر موعد للتسليم يوم 29 من شهر فبراير، ويستطيع طلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارة الإلكترونية في جميع المديريات والإدارات التعليمية التابعة لهم.