الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:22 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

وسط حراسة مشددة.. ترحيل أحمد جلال عبد القوي إلى السجن

الفنان أحمد جلال عبد القوي
الفنان أحمد جلال عبد القوي

رحلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة، الفنان أحمد جلال عبد القوي، إلى سجن الكيلو عشرة ونص، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى السجن

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023، المتهم فيها أحمد جلال عبد القوي، في واقعة تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات وهي جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول، بقصد التعاطي وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.

واشتمل على أمر الإحالة على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة، التي كشفت أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي، وبإجراء الكشف الطبي على المتهم، تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان للوعي، وأن حالته تنبأ عن تعاطي مواد مخدرة.