الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:58 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

ورود حمراء وقلوب.. احتفالية خاصة في ”الفيروز بلازا” مرسى علم بعيد الحب

احتفال "الثري كورنرز" باحتفالية عيد الحب
احتفال "الثري كورنرز" باحتفالية عيد الحب

أقام منتجع "الثري كورنرز فيروز بلازا" احتفالية خاصة للاحتفال بـ"عيد الحب" في ظل أجواء مبهجة شارك فيها السياح الأجانب المقيمين بالفندق.


واكتست أجواء المنتجع باللون الأحمر من قلوب حمراء، وورد، وعصائر فريش فواكه طازجة جميعها باللون الأحمر، وسط فرحة وسعادة الجميع.

وشهدت الأجواء احتفالية خاصة من السياح الأجانب المترددين بشكل دائم على مدينة مرسى علم "معشوقة الاوربيين" نظرا لعوامل الطقس الدافئ شتاء وسحر الطبيعة الخلابة.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير المنتجع، أن التجهيز للاحتفال بدأ بعيد الحب مبكرًا، مثل أى احتفال تقوم ادارة الفنادق المختلفة باستغلاله لادخال البهجة والسرور على السياح.

وأشار خلال تصريحاته أن أغلب السياح الوافدين فى تلك التوقيت هم من اختاروا مصر لقضاء احتفال عيد الحب فى فنادقها وعلى شواطئ البحر الأحمر .

وعن آلية الاحتفال، شدد العماري على قيام إدارة الفندق من عمال وإداريين بتجهيز أشكال ورسومات مختلفة داخل الغرف لادخال البهجة على النزلاء، كما تم تجهيز حفلات مختلفة عند تناول الوجبات ورسومات مختلفة من الورود والقلوب على طاولات الطعام .