الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:51 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ميدياما الغاني يصدم الأهلي ويرفض طلب تأجيل المبارة

الاهلي وميدياما
الاهلي وميدياما

رفض نادي ميدياما الغاني، طلب النادي الأهلي بتأجيل المباراة التي ستجمعهم في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء غداً الجمعه في تمام الساعة السادسة.

وقال توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني: " مباراة الأهلي ستكون في موعدها، المقرر له يوم الجمعة، في تمام السادسة مساء، ونرفض تأجيل المباراة إلي يوم السبت، لان ملعب المباراة سيكون غير متاح في هذا اليوم لأنه مشغول بحدث أخر".

وأضاف رئيس نادي ميدياما الغاني: " الأهلي في طريقة إلي كوماسي في الوقت الحالي، وهناك وقت للتدريب على الملعب الرئيسي، ولديه إمكانية للتدريب اليوم على ملعب المباراة وبالتالي لا حاجه إلي تأحيل المباراة".

وتعرضت بعثة الأهلي إلي عطل في الطائرة التي نقلت البعثة مساء أمس إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، ولظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران.

وقامت إدارة النادي الأهلي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.