الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ميدياما الغاني يصدم الأهلي ويرفض طلب تأجيل المبارة

الاهلي وميدياما
الاهلي وميدياما

رفض نادي ميدياما الغاني، طلب النادي الأهلي بتأجيل المباراة التي ستجمعهم في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء غداً الجمعه في تمام الساعة السادسة.

وقال توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني: " مباراة الأهلي ستكون في موعدها، المقرر له يوم الجمعة، في تمام السادسة مساء، ونرفض تأجيل المباراة إلي يوم السبت، لان ملعب المباراة سيكون غير متاح في هذا اليوم لأنه مشغول بحدث أخر".

وأضاف رئيس نادي ميدياما الغاني: " الأهلي في طريقة إلي كوماسي في الوقت الحالي، وهناك وقت للتدريب على الملعب الرئيسي، ولديه إمكانية للتدريب اليوم على ملعب المباراة وبالتالي لا حاجه إلي تأحيل المباراة".

وتعرضت بعثة الأهلي إلي عطل في الطائرة التي نقلت البعثة مساء أمس إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، ولظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران.

وقامت إدارة النادي الأهلي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.