الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 01:32 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي
مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

مشاهدة مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية SSC Sports مجانًا، يبحث عشاق النادي الأهلي عن بث مباشر لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مشاهدة مباراة الأهلي فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية كما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات ssc سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بث مباشر، في اللقاء الذيث يجمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي إضغط هنا

يحتضن ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023

موعد مباراة فلومينينسي والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

وتقام مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق فلومينينسي البرازيليعلى ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023

يتطلع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الخامسة مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي في لقاء الدور نصف النهائي بالمونديال المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

4 مباريات كلين شيت للشناوى مع الأهلى فى المونديال

وخاض محمد الشناوي 8 مباريات مع الأهلى في بطولة كأس العالم للأندية حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أربع مباريات وهم كالتالي:

1- الأهلى 1-0 الدحيل القطرى ربع نهائي كأس العالم للأندية قطر 2021.

2-الأهلى 0-0 بالميراس البرازيلي (3-2) ركلات الترجيح مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

3- الأهلى 3-0 أوكلاند سيتي النيوزيلندى الدور الأول كأس العالم للأندية المغرب 2023.

4- الأهلى 1-0 سياتل الأمريكي ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023

الأهلى يأمل في تحقيق على فلومينينسي البرازيلي والصعود الى النهائي للمرة الأولى في تاريخه

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء.

فلومينينسي البرازيلي يتطلع إلى الفوز على الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فلومينينسي البرازيلي بقيادة مدربه فرناندو دينيز سابقا مباراة اليوم أمام الأهلى عن تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إدارة مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي الى حكم الساحة البولندي سيمون مارتشينياك ويعاونه الثنائي البولندي ليستكيفيتش توماش وآدم كوبسيك فيما سيتواجد توماس كوياتكوفسكي على تقنية حكم الفيديو المساعد.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي ؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ورئيس البعثة والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

الأهلى يتخطى اتحاد جدة في الدور ربع النهائي

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور نصف نهائي ليطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية بالمونديال

والتقى الأهلي مع الأندية البرازيلية عبر تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية 5 مرات حيث فاز في لقاء وحيد وخسر في أربع مباريات وهم على النحو التالي:

1- الأهلى 1-2 إنتر ناسيونال البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2006

2- الأهلي 0-1 كورنيانز البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2012

3- الأهلى 3-2 بالميراس البرازيلي ركلات الترجيح مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021

4- الأهلى 0-2 بالميراس البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022

5- الأهلى 2-4 فلامنجو البرازيلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

المشاركة التاسعة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

كأس العالم للأندية باليابان 2005

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدني الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية باليابان 2006

ونجح الأهلي في ثاني مشاركاته بالمونديال، في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان، حيث فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد ثم خسر أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف وفاز بعدها أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

كأس العالم للأندية اليابان 2008

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى في ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان حيث خسر أمام فريق باتشوكا المكسيكى برباعية مقابل هدفين ثم خسر أمام فريق ديلاند يونايتد الأسترالي بهدف نظيف.

كأس العالم للأندية باليابان 2012

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال حيث فاز على فريق هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف ثم خسر أمام فريق كورنيانز البرازيلي بهدف نظيف وخسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.

كأس العالم للأندية في المغرب 2013

وحصل الأهلى على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال حيث خسر أمام فريق جرانيد الصيني بهدفين نظيفين ثم خسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بخماسية مقابل هدف.

كأس العالم للأندية في قطر 2021

وحصد الأهلي المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021، حيث فاز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين وفاز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

كأس العالم للأندية في الإمارات 2022

وحصد الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 حيث فاز على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين وفاز على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.

كأس العالم للأندية المغرب 2023

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 حيث فاز فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور الأول ثم فاز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في لقاء الدور نصف النهائي ثم خسر أمام فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كأس العالم للأندية السعودية 2023

فاز الأهلى على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

و