الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:26 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

حرائق في مستوطنات شمال إسرائيل بعد استهداف حزب الله

الحرائق
الحرائق

أفادت وسائل إعلام عبرية، باندلاع حرائق في مناطق مختلفة بمستوطنات شمال الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عقب استهداف تلك المناطق من قبل حزب الله اللبناني في وقت سابق من اليوم.

ووفقا لـ التقارير نشبت الحرائق في مجمعات سكنية صغيرة، فيما قال حزب الله في بيان له حول هذه العملية: دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة الخيام أمس الجمعة، استهدف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية اليوم السبت مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصابة مباشرة ما أدى الى اشتعال النيران فيها. ‏

استهداف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور شمال البحر الأحمر

وفي سياق متصل، أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، استهداف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور شمال البحر الأحمر، موضحة أنها حققت إصابات مباشرة، بالإضافة إلى تنفيذ عملية نوعية استهدفت السفينة ترانس وورلد في البحر العربي.

وأوضح يحيى سريع، المتحدث باسم قوات الحوثي، في بيان له اليوم السبت، أن العمليات ضد حاملة الطائرات الأمريكية والسفينة ترانس وورلد أصابت أهدافها.