الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:48 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

21 فرقة إطفاء تعمل على إخماد حرائق إسرائيل

هجوم لبناني علي إسرائيل
هجوم لبناني علي إسرائيل

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن 21 فرقة من الإطفاء تشارك في إطفاء الحرائق المندلعة بالشمال إثر القصف حزب الله اللبناني على المستوطنات.

وأكدت وسائل إعلام عبرية، نشوب حريق بموقع الراهب بعد استهدافه بقصف صاروخي من حزب الله اللبناني.

الحرب بين حزب الله اللبناني وإسرائيل

فيما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تنفيذ هجوم على بنية تحتية ومنصة إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني.

وفي السياق نفسه، أعلن حزب الله اللبناني قصف مستعمرتي كفر بلوم وغشر هازيف الإسرائيلية بعشرات من صواريخ الكاتيوشا، كما أعلن قصف تمركز لجنود الجيش الإسرائيلي في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأوقعهم بين قتيل وجريح.

وفي وقت سابق من اليوم، اندلعت عدة حرائق شمالي إسرائيل بسبب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان، حسبما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، نقلا عن الجيش.

وكشف جيش الاحتلال أنه رصد أكثر من 150 قذيفة صاروخية أطلقت من لبنان، موضحا أن الدفاعات اعترضت عددا من القذائف، في حين سقط بعضها في مواقع عدة، ما أدى إلى اندلاع حرائق.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن قصف الصواريخ مستمر باتجاه الشمال، حيث تم إطلاق صفارات الإنذار في ميرون والمنطقة المحيطة بها.