الأحد 14 يوليو 2024 مـ 03:52 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

إطلاق صاروخين من جنوب لبنان على ثكنة برانيت الإسرائيلية

صاروخين
صاروخين

أعلنت فضائية الغد الإخبارية في نبأ عاجل، إطلاق صاروخين من جنوب لبنان على ثكنة برانيت الإسرائيلية في الجليل الأعلى، نقلًا عن وسائل إعلام لبنانية.

وكان "حزب الله" اللبناني أوضح حصيلة استهدافاته لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية، مساء الثلاثاء، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني والتي جاءت على النحو التالي.

الاستهدافات على القطاع الشرقي

1- الساعة 13:45 استهداف موقع "زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيطه بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة.

2- الساعة 20:23 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع "المرج" بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 21:00 استهداف موقع "رويسات العلم" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

الاستهدافات على القطاع الغربي

1- الساعة 14:15 استهداف التجهيزات الفنيّة في موقع "راميا" بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

2- الساعة 17:50 استهداف قاعدة خربة ماعر بـ"صاروخ فلق 1" وإصابتها إصابة مباشرة.