الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 02:25 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

زواج الفنان محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

محمد رجب ودانا حلبي
محمد رجب ودانا حلبي

تصدر اسم الفنان محمد رجبوالمطربة اللبنانية دانا حلبي، مواقع السوشيال ميديا، بعد أنباء ارتباطهما، عقب رؤيتهما سويًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الزواج الرسمي بالفعل وقع بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت لـ حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يكون بين المقربين فقط.

محمد رجب في الأوف سيزون

جدير بالذكر أن محمد رجب يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلال في موسم الأوف سيزون، ومن المفترض أن يُعلن خلال الفترة المقبلة التفاصيل الكاملة للمشروع.

وغاب رجب عن المشاركة في موسم رمضان 2024، واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد رضوان، صبري عبدالمنعم وآخرين، وحاز العمل على اشادة كبيرة من النقاد وجمهور السوشيال ميديا وقت عرضه.

وفي 2023 شارك رجب كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري في التصدي للجماعات الإرهابية في شمال سيناء وشارك في العمل كل من خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وآخرين.

وكان مسلسل الونش آخر أعمال رجب في الدراما وعرض العمل في موسم الأوف سيزون، عام 2022 وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وشارك فيه كل من محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي وآخرين.

أخر أعمال رجب في السينما

وغاب رجب عن السينما منذ فترة وكان آخر أعماله فيلم بيكيا، الذي عرض في 2018 وكان من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي، وشارك فيه أيتن عامر، أحمد صيام، شيماء سيف، بدرية طلبه، الراحل أحمد حلاوة، محمود الليثي، ميرنا جميل وآخرين.

وأعلن رجب خلال الفترة السابقة بداية تحضيره لأكثر من عمل سينمائي جديد، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل خلال الفترة الحالية.