السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شائعات الزواج سرًا تلاحق الفنانات.. آخرهن ياسمين صبري وآمال ماهر

آمال ماهر وتايلور سويفت وياسمين صبري
آمال ماهر وتايلور سويفت وياسمين صبري

شائعات الزواج سرًا تلاحق الفنانات.. آخرهن ياسمين صبري وآمال ماهر.. لاحقت شائعات الزواج العديد من الفنانات خلال الفترة الماضية، والتي حازت على اهتمام الجمهور وأثارت اهتمامهم بشكل كبير وتم تداولها وانتشارها بسرعة البرق، لعل أبرزهن النجمة الأمريكية تايلور سويفت والفنانة آمال ماهر والفنانة ياسمين صبري، لاحقتهن أنباء الزواج، ولكن خرجن عن صمتهن وعلقن على تلك الأنباء بطريقتهن الخاصة.

تايلور سويفت

خرجت تري باين مديرة أعمال تايلور سويفت عن صمتها وعلقت على زواج تايلور سرًا من صديقها جو ألوين، وكتبت عبر موقع X: كفى هذه الأكاذيب الملفقة حول تايلور.. لم يكن هناك زواج أو حفل من أي نوع.. هذا شيء مجنون للنشر. لقد حان الوقت لتكون مسؤولًا عن الألم والصدمة التي تسببها من خلال منشورات كهذه.

آمال ماهر

أما بالنسبة للفنانة آمال ماهر، فخرجت العديد من الشائعات خلال الأيام الماضية حول زواجها من رجل أعمال إماراتي الجنسية وثري، وأنهما يقضيان شهر العسل في العاصمة البريطانية، الأمر الذي نفته آمال جملةً وتفصيلًا.

وكتبت آمال عبر خاصية ستوري على حسابها انستجرام: كل الأخبار المتداولة على جميع المنصات عن خبر ارتباطي غير صحيحة بالمرة.

ستوري آمال ماهر

ياسمين صبري

ولم تسلم الفنانة ياسمين صبري، وطالتها شائعات الزواج سرًا خلال الأيام الماضية، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وترد لأول مرة على شائعات حيالها، وكتبت عبر حسابها على منصة X: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة.. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

تغريدة ياسمين صبري

ولم تكن تايلور سويفت وياسمين صبري وآمال ماهر الوحيدات اللائي أطلقن عليهن شائعات الزواج سرًا، بل هناك العديد من الفنانات الأخريات، ولكن هن أبرز الفنانات اللائي أثرن جدلًا واسعًا حول زواجهن سرًا، وشغلن حيزًا من اهتمام الجمهور على مدار الأيام الماضية، وتصدرن مؤشرات البحث في جوجل ومختلف مواق التواصل الاجتماعي، بحثًا عن حقيقة ارتباطهن أو زواجهن سرًا، وسبب ذلك الارتباط، الأمر الذي جعلهن يخرجن عن صمتهن ويوضحن الأمر.