الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 06:04 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قصة حب هشام جمال وليلى زاهر.. من أخ وصاحب لـ لايقين على بعض والخطوبة

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

قصة حب هشام جمال وليلى زاهر.. من أخ وصاحب لـ لايقين على بعض والخطوبة.. ليلى زاهر وهشام جمال، تصدر الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال التريند بعد إعلانهما المفاجئ لارتباطهما الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد تفاعل الجمهور والفنانين على الخبر بإيجابية حيث انهالت المباركات والتهنئة على الثنائي وعلى والد ليلى الفنان أحمد زاهر الذي أعلن بفرحة قراءة فاتحة ابنته على هشام.

"لايقين على بعض".. جملة لاحقت هشام وليلى

كان هشام جمال مشهورًا حينما بدأ اسمه مرتبطًا بليلى زاهر، فهو منتج ومؤلف موسيقي ومالك شركة روزناما ريكوردز والتي أسسها وهو لا يزال في الـ ١٦ من عمره، وهي الشركة التي أنتجت أول ألبومات دنيا سمير غانم.

كما شارك هو في عدد من أعمالها وارتبط اسمه باسمها إلى أن ظهرت ليلى زاهر معه فأصبح اسمهما يتردد معًا دومًا خاصة بعدما اشتركا سويًا في مسلسل في بيتنا روبوت بجزئيه والذي ظهرا من خلاله كزوجين وهو ما جعل جملة “لايقين على بعض” تطاردهما.

هشام الداعم الأول لليلى.. الأخ والصاحب

كانت ليلى زاهر دائمًا ما تشارك المتابعين بصورها مع هشام جمال من كواليس المسلسل الذي جمعهما ودائمًا ما تعبر أنه يدعمها في خطواتها الفنية كشقيقها، كما أنها كانت حريصة دومًا على توجيه الشكر له على مجهوداته ودائمًا ما كانت تهنئه بعيد ميلاده، ووصفته في منشور سابق لها ب “ الأخ الكبير والصاحب الجدع والروح الحلوة”.

ومع كل ظهور للثنائي ليلى وهشام في أي مناسبة معًا كانت الأنظار تتجه إليهما وهناك دومًا تساؤلات هل هما مرتبطين؟، وكانت الإجابة الدائمة أن هشام هو “أخوها” وأنه داعمها الأول.

كيف ساعد هشام جمال ليلى في عالم الغناء؟

وإلى جانب مشاركاتهما الفنية في مسلسل في بيتنا روبوت فقد أخرج هشام لليلي أغنيتها الأولى ولقد وجهت ليلى الشكر لهشام وقالت له “أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة”، وتابعت “وعلى المستوى الإنساني أخويا وأقرب صديق ليا اللى دايمًا بيشجعنى وفي ظهري شكرًا يا هشام”.

ولم تكن ليلى وحدها من تشارك الجمهور لحظاتها مع هشام فقد كان الأخير أيضًا ينشر صورًا تجمعه بليلى سواء من كواليس مسلسل في بيتنا روبوت أو في المناسبات المختلفة والتي وصفها في أحد منشوراته ب"الفتاة الموهوبة"، وبالرغم من علاقة الصداقة القوية والأخوة التي كانت تجمعهما إلا أن القدر كان له كلمة أخرى حيث تطورت المشاعر وصدقت الشائعات وتحولت علاقتهما إلى حب وارتباط، وخطوبة قريبًا.

ارتباط بمباركة الأسرة والجمهور

بمجرد إعلان ليلى زاهر وهشام جمال عن خبر ارتباطهما انهالت التعليقات المهنئة، وتفاعل الفنانون بفرحة مع الخبر، ومن جانبه نشر أحمد زاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا قال فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم، ويبعد عنكم العين".

ورد عليه هشام قائلًا: "إنت اللي صاحبي وأخويا، ويشرفني أناسب بني آدم محترم، وعرف يربي بناته زيك انت وهدى يا حبيبي”.

و