السبت 4 مايو 2024 مـ 04:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جوري بكر تعتزل التمثيل.. الفنانة تكشف الحقيقة كاملة

جورى بكر
جورى بكر

جوري بكر تعتزل التمثيل.. الفنانة تكشف الحقيقة كاملة.. أكدت الفنانة جورى بكر أنها لم تعتزل التمثيل بسبب زواجها وانجابها طفلها تميم مثلما أشيع خلال الفترة الماضية، مشيرة لـ"اليوم السابع" أن هناك أشخاصا يريدون إيذائها في أكل عيشها بترديد شائعات داخل الوسط الفني أنها ابتعدت عن التمثيل ولا تريد العمل وتتواجد خارج مصر طوال الوقت.

وأوضحت جورى بكر أنها حصلت على إجازة خلال الأشهر الماضية بسبب ظروف حملها وولادة ابنها تميم والتي تمت في سبتمبر الماضى، وبعد الولادة انتظرت حتى يصل ابنها إلى عمر 3 أو 4 أشهر حتى تستطيع تركه مع والدتها والعودة لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى.


جوري بكر

 

وكان آخر ظهور للفنانة جورى بكر، خلال برنامج برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على dmc، وكشفت خلال اللقاء إنها بدأت حياتها بالعمل "موديل" فى دبى، ثم مذيعة وقدمت الكثير من البرامج فى الإمارات، منها برنامج "الفنون القتالية" أول برنامج لها، مضيفة: "وكانوا عايزين واحدة ترتجل من غير قراءة، وكان تحدى كبيرلها، بعدها قدمت برنامج هندى، وكنت بتكلم هندى شوية لأنى اتربيت على الأفلام الهندية".

وتابعت جورى بكر: "من زمان نفسى أمثل، كان حظى كويس لما اشتغلت فى مسلسل البرنس مع محمد سامى وهو اللى قدمنى، ودايما كنت بتواصل معاه وأقوله لو فيه فرصة ليا قولى، لغاية ما كلمنى على البرنس ونزلت مصر وقتها، وبعد كدا اختارنى محمد سامى لمسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان لدور وداد واللى عملى نجاح وانتشار كبير مع الجمهور.

وكان آخر اعمال جورى بكر، مسلسل "جعفر العمدة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.