الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:54 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر الأيام المقبلة.. أمطار وشبورة مائية

الطقس
الطقس

حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر الأيام المقبلة.. أمطار وشبورة مائية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، حيث تشهد البلاد طقسا لطيفا في النهار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء، وبارد في الليل على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

يأتي هذا بالإضافة إلى شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص لسقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

شبورة مائية على أغلب الأنحاء

وفي يومي الأربعاء والخميس، سيكون شبورة مائية من الساعة ٤ إلى ٨ صباحا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفي يومي الجمعة والسبت المقبلين سيكون هناك شبورة مائية من الساعة ٤ إلى ٨ صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى من مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

كما يشهد الأحد المقبل شبورة مائية من الساعة ٤ إلى ٨ صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.