الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استمرار علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استمرار علي معلول مع الأهلي... كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموعد عودتهم للمشاركة في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو "أون سبورتس"، إن هناك العديد من المصابين في صفوف المارد الأحمر من المقرر تحديد موقفهم من العودة للفريق خلال مواجهة غد الثلاثاء أمام سموحة، أو التواجد في مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا".

أكد شوبير أنه يستمر غياب أنتوني موديست عن صفوف النادي الأهلي، ولن يشارك مع الفريق في مباراتيه أمام سموحة محليا أو يانج أفريكانز أفريقيا:

مضيفًا: "لن يشارك رضا سليم مع الأهلي خلال الفترة الجارية؛ حيث يخضع لمرحلة التأهيل بعد جراحة الترقوة، والتي تقرر أنه يستلزم الوقت من 3 لـ أربعة أشهر، كي يعود للفريق".

أما فيما يخص عمرو السولية ومحمود متولي، فإنها تعد وجهة نظر فنية؛ حيث تأكدت جاهزيتهما، إلا أن مشاركتهما مع الفريق تخضع لرؤية مارسيل كولر المدير الفني.

اقرأ أيضًا: أبرزها مونديال الأندية| مواجهات قوية تنتظر الأهلي في ديسمبر 

 

موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي 


كما فاجأ شوبير عبر برنامجه الإذاعي جماهير النادي الأهلي، قائلا: «إن مباراة يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا ستشهد عودة علي معلول بعد جاهزيته، لكنه لن يكون متاحًا في مباراة سموحة غدا بالدوري».

على نحو متصل أبدى شوبير غضبه من الشائعات التي انطلقت حول إصابة أحمد قندوسي، مؤكدا أن النادي الأهلي ممثلا في خالد بيبو مدير الكرة، يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للاعبه المصاب رفقة نادي سيراميكا كليوباترا، والتي لن تتجاوز الشهر، للعودة للمشاركة مع الفريق.


استحقاقات الأهلي خلال الفترة الجارية

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره سموحة، في ظل استئناف مشواره المحلي، في الدوري المصري، ثم مواجهة يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة لحساب الجولة الـ 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.