الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:46 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد تصدرها الترند.. أبرز المحطات في حياة ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج مؤخرا ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المحطات في حياتها ومشوارها الفني.

 

النشأة في إيطاليا

 

ولدت ريهام حجاج في يوم 22 سبتمبر عام 1986، في إيطاليا بمدينة ميلانو لأبوين مصريين، وعاشت معظم حياتها في إيطاليا وتخرجت من كلية الإعلام، وعملت في بداية حياتها في مجال التسويق.

ريهام حجاج

 

العودة للوطن

 

عادت ريهام حجلج لمصر وأستقرت بها، وقررت دخول مجال التمثيل، وتحقق ذلك عندما شاركت في أول أعمالها الفنية من خلال فيلم 'سفاري' عام 2010، وفي نفس العام شاركت مع الفنان أحمد عيد في مسلسل 'أزمة سكر' ، وفي عام 2012 شاركت في خمسة أعمال هي فيلم 'بعد الطوفان'، ومسلسل 'كاريوكا'، ومسلسل 'شربات لوز' مع الفنانة يسرا، ومسلسل 'زيرو فور'، ومسلسل 'رقم مجهول'، لتتوالى أعمالها بعد ذلك وتشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

ريهام حجاج

 

أهم أعمال ريهام حجاج

 

ومن أبرز أعمال ريهام حجاج الدرامية:'اسم مؤقت، هبة رجل الغراب، سجن النسا، كارمن، لما كنا صغيرين، يوتيرن، جميلة، صدفة'، وفي السينما:'واحد صعيدي، كرم الكينج، يوم مالوش لازمة، مولانا، رغدة متوحشة، القرد بيتكلم'.

ريهام حجاج

 

حياتها الشخصية

 

وبالنسبة لحياتها الشخصية فتزوجت ريهام حجاج لأول مرة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ'ميكي'، وقد تزوجت منه قبل دخول عالم الفن، وتنقلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 سنوات، ونتج عن هذا الزواج ابنتها الوحيدة 'جنا'، وبعد الانفصال عنه تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة في عام 2019