السبت 13 أبريل 2024 مـ 06:04 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل «صدفة»

ريهام حجاج من مسلسل صدفة
ريهام حجاج من مسلسل صدفة

جاءت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "صدفة" بالعديد من الأحداث، وبدأت برفض منار (ميار الغيطي) لمعتز (فراس سعيد) بعد أن ذهبت أليهما زوجته ونصحتها بالبعد عنها لأنه يريد فقط أموالها كما يفعل مع جميع الفتيات ومنار تطرده من المنزل وتحذره أن لا يأتي مجددا.

حنان (رحاب الجمل) تتطلب من ابنها صاصا (أحمد أبو زيد) أن يطلق نوجا (رباب ممتاز) لكنه يرفض بسبب الأموال الذي سيأخذها منها، ويسقط والده أمين (هشام منصور) من الحزن ويتعرض لوعكة صحية.

أمين يطلب من صدفة (ريهام حجاج) أن تتصل بزوجها جلال (رشدي الشامي) وتتصل بيه صدفة وتتفاجأ بأنه يريد التحالف معها ويطلب منها أن تقدم بلاغ بأن طارق (عصام السقا) خطفها ليسترد جميع ممتلكاته ويعطيها الذى تريده لكنها ترفض.

ويتفق رشدي الشامي مع السكرتيرة غادة بأن تقتل طارق (عصام السقا) وأنها تضع لها السم في العصير مقابل 20 مليون جنيه، وإلا سيسجنها ويؤكد لها أنه شاهد الحذاء الذي كانت يرتديه في منزل طارق وأنه علم بعلاقتهما.

مسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.