السبت 4 مايو 2024 مـ 01:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة وصدفة مثيرة بشأن الغواصة المفقودة

الغواصة المفقودة
الغواصة المفقودة

مفاجأة وصدفة مثيرة بشأن الغواصة المفقودة... الغواصة المفقودة، فقدت ويندي راش زوجها على متن غواصة "تيتان" التي اختفت إبان نقلها 5 أثرياء في رحلة إلى حطام سفينة تيتانيك في أعماق المحيط الأطلسي وفق ما أورده موقع فوشيا.

وكشفت صحيفة «The NewYork Times» مفاجأة حول رئيس ومؤسس شركة "أوشن غايت إكسبديشن"، ستوكتون راش، المفقود مع 4 آخرين على متن الغواصة، فهو زوج السيدة ويندي راش، حفيدة زوجين من الأثرياء لقيا حتفهما في حادث غرق تيتانيك عام 1912، وبرزت قصتهما خلال أحداث فيلم "تيتانيك" المعروض في سنة 1997.

سيدة تفقد زوجها في الغواصة تيتان بعد غرق جديها في تايتانك

وويندي راش هي زوجة ستوكتون راش الرئيس التنفيذي للغواصة المفقودة، والمفقود أيضًا على متنها.

 

وأصبحت هذه الغواصة المفقودة حديث العالم، إذ تنحدر ويندي راش من عائلة فُقد لها أفراد على متن سفينة تيتانيك عام 1912، فهي حفيدة زوجين من الأثرياء توفيا في حادث غرق السفينة.

 

وللجدين الراحلين مشهد صوره لهما المخرج جيمس كاميرون في قصة الزوجين اللذين قررا الموت على سريرهما في السفينة العملاقة.

 

ويدور حديث عن أن لعنة التيتانيك لا تزال تخيم على المكان الذي غرقت فيه.

 

اختفاء الغواصة تيتان في المحيط الأطلسي

وأسدل خفر السواحل الأمريكي مساء الخميس الستار على واقعة اختفاء الغواصة المفقودة تيتان التي كانت تنقل الراغبين في رؤية حطام سفينة تيتانيك في المحيط الأطلسي، بعد أن أعلن العثور على حطامها.

 

وأثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإثنين الماضي، بعد غموض اختفاء الغواصة تيتان داخل المحيط الأطلسي أثناء نقل ٥ أشخاص لرؤية حطام السفينة تيتانيك.

 

بيان شركة OceanGate Expeditions صاحبة الغواصة المفقودة

وقالت شركة OceanGate مساء الخميس إنهم يعتقدون أن ركاب الغواصة المفقودة "ماتوا للأسف".

 

وقالت الشركة في بيان: "نعتقد أن مديرنا التنفيذي ستوكتون راش وشاه زاده داود ونجله سليمان داود وهاميش هاردينج وبول هينري نارجيوليت، فُقدوا للأسف".

 

وأوضحت الشركة في بيانها: "كان هؤلاء الرجال مستكشفين حقيقيين يتشاركون روح المغامرة المميزة، وشغف عميق لاستكشاف محيطات العالم وحمايتها".

 

واختتمت الشركة بيانها بالقول: "قلوبنا مع هذه النفوس الخمس وكل فرد من أفراد عائلاتهم خلال هذا الوقت المأساوي. نحزن على فقدان الأرواح والفرح الذي جلبوه لكل من عرفوه".

 

تنبؤات سيمبسون تتحقق.. شاهد كيف تنبأ المسلسل بحادث الغواصة المفقودة وأزمة نقص الأكسجين

 

بيان خفر السواحل الأمريكي بشأن الغواصة المفقودة

بدوره، أفاد خفر السواحل الأمريكي أنه تم العثور على حطام الغواصة المفقودة تيتان، وفقدان الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها.

 

وفي مؤتمر صحفي عقد مساء الخميس، قدم خفر السواحل الأمريكي تعازيه لعائلات من كانوا على متنها.