الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:17 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج… فما قصته؟

القبض - أرشيفية
القبض - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على شاب أثناء مطاردته لمذيعة راديو أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، واستغاثتها بالخدمات الأمنية.

وتبين أن الشاب مندوب مبيعات يرغب في الزواج من المذيعة ويلح عليها عبر رسائل فيس بوك حتى قرر لقائها وعرض الزواج عليها.

كان قسم شرطة أكتوبر ثالث قد تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية بمدينة الإنتاج الإعلامي بتلقي اتصال من مذيعة بإحدى محطات الراديو بوقوف شخص مجهول أمام المدينة ومطاردته لها.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ وألقى القبض على المتهم وتبين أنه مندوب مبيعات وبسؤال المذيعة قالت إن المتهم دائم مراسلتها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" ومطاردتها وفي المرة الأخيرة طلب لقاءها لكنها لم ترد عليه وأنها فوجئت به يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وأبلغت عنه واقتادته أجهزة الأمن إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.

وأوضح المشكو في حقه بأنه لم يقصد الحاق الأذى بالمذيعة موضحاً بأنه معجب بها ويتمنى أن توافق على الزواج منه وعندما ذهب للقائها فوجئ برد فعل عنيف منها بإبلاغ الشرطة ضده أثناء متابعتها.

وأضاف المتهم أنه يرسل كل يوم رسائل لها عبر الفيس بوك لكن دون استجابة منها فقرر انتظارها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي والاعتراف لها بحبه ورغبته فى الزواج منها.

وأخذت أجهزة الأمن تعهد على المشكو فى حقه بعدم التعرض لها مرة آخرى.