الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:29 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ننشر أقوال المطرب رضا البحراوي ضد شقيق محمود كهربا: كسرولي العربية وشتموني

كهربا ورضا البحراوي
كهربا ورضا البحراوي

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بالتعدي على الفنان رضا البحراوي بعد منتصف الليل في أثناء خروجهم من مركبة نيلية في منطقة المعادي، أن المتهم أصطحب اثنين آخرين وكسر السيارة الخاصة ببحراوي.

مشاجرة رضا البحراوي وشقيق كهربا

وفيما يلي أقوال الفنان رضا البحراوي أمام جهات التحقيق في اتهام شقيق كهربا بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وتكسير أجزاء من سيارته الخاصة، بسبب تجاهل مطرب المهرجانات لشقيق كهربا وعدم توجيه التحية له أثناء السهر في المركبة النيلية بمنطقة المعادي، مما أثار حفيظته واستعان بشخصين وقام بتكسير زجاج سيارة مطرب المهرجانات.

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة تبين مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وجاءت أقوال مطرب المهرجانات رضا البحراوي أمام جهات التحقيق في بلاغه ضد فتحي عبد المنعم شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الآتي:

حضر إلى قسم الشرطة رضا البحراوي لتحرير محضر يتهم فيه فتحي عبد المنعم شقيق لاعب النادي الأهلي لاتهامه بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وتكسير زجاج السيارة الخاصة به، وجاءت أقواله على النحو التالي:

س: ما تفاصيل بلاغك؟

ج: هو اتهامه فتحي عبد المنعم كهربا بالتعدي عليا بالسب والقذف.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: اليوم وقبل حضوري لتحرير محضر.

س: أمام من حدث ذلك؟

ج: أمام جميع الموجودين في الشارع.

س: ما الضرر الذي وقع عليك؟

ج: هو قام المشكو في حقه بإحداث تلفيات في السيارة وسبني بأبشع الألفاظ.

س: ما سبب قيام المشكو في حقه بذلك؟

ج: بدون سبب يذكر وتعدى عليا بالسب والقذف وإتلاف السيارة الخاصة بي.

أقوال المطرب رضا البحراويأقوال المطرب رضا البحراوي

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة تبين مدى تعاطية المواد المخدرة من عدمه، بعد مشاجرة رضا البحراوي.

تحليل مخدرات لشقيق كهربا

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفل على مركب نهري بالمعادي.