الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:19 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

سفراء السياحة المصرية.. «الفيروز يلازا» يكرم سائحتين ألمانيتين بالنجمة الذهبية

احتفال الفيروز بلازا بالسائحتين الألمانيتين
احتفال الفيروز بلازا بالسائحتين الألمانيتين

تحرص إدارة الثري كورنرز فيروز بلازا على الاحتفال بعملائها الأجانب المميزين.

هذه المرة تم تكريم السائحتين الألمانيتين Ms.Sandra Opitz، و Ms.Julia Winter اللتين قضيتا ما يزيد عن 300 ليلة في منتجع ثري كونرز الفيروز بلازا بمدينة مرسى علم.

وقام أبو الحجاج العماري مدير المنتجع بإقامة حفل خاص للسائحتين وتم تقلديهما النجمة الذهبية لـ "الفيروز بلازا" في حفل بهيج مع النزلاء وعمال المنتجع.

وأكد العماري في تصريحات خاصة:" يسعد الفريق الذهبي أن يرى الضيوف يفضلون قضاء الوقت معنا بدلاً من البقاء في وطنهم".

وتابع خلال تصريحاته: " حقا إنهم القوة الناعمة وخير سفير للسياحة المصرية ومن ثم فقد سعدنا جميعًا بتقديم عربون تقدير لهذا الانتماء المطلق، واللتان أقامتا في فندق ثري كورنرز فيروز بلازا لمدة ٣٠٠ ليلة خلال السبعة عشر عامًا".

وأكمل:" ويستعدان الآن للزيارة هذا العام مرتين إضافيتين".

واختتم العماري تصريحاته: "ودائما نكرم ضيوفنا باحتفال رائع مع نزلاء المنتجع والعاملين في أجواء رائعة.