السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:06 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

العمالة الغير منتظمة
العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على المنحة المقدمة من الرئيس السيسي.

تُمنح هذه المنحة بصورة شهرية وتصل قيمتها إلى 1000 جنيه، بالإضافة إلى ذلك يتم إصدار شهادة أمان للمواطن، والتي توفر له تأمينًا مدى الحياة ضد إصابات العمل والإصابات الأخرى التي قد يتعرض لها.

قيمة منحة العمالة الغير منتظمة

يرغب الجميع في معرفة خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، لكن قبل أن يتم معرفة الخطوات يجب أولا على العامل الغير منتظم البدء في تسجيل بياناته بشكل فوري لدى المقاول أو صاحب العمل، وذلك قبل أن تنتهي فترة التسجيل والتاريخ المحدد لها، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة أنه لا يتوفر تسجيل فردي على الموقع الإلكتروني، ويجب أن يكون التسجيل لدى صاحب العمل أو المقاول الذي يعمل معه الفرد حتى يتم الحصول على المنحة المقدمة بشكل شهري وهي 1000 جنيه.

خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

أوضحت وزارة القوى العاملة الكثير من التفاصيل المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة، وأكدت على ضرورة التسجيل من خلال رابط وزارة القوى العاملة الإلكتروني، وتجنب التسجيل في إحدى المواقع الأخرى التي تعد مواقع احتيال ونصب، لذا للبدء في التسجيل للحصول على منحة العمالة المنتظمة يجب تنفيذ الخطوات التالية:

الخطوة الأولى هي الولوج إلى الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة.

ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر تسجيل مقدم طلب.

ثم يتم البدء في إدخال الرقم القومي، مع تدوين كلمة المرور بشكل صحيح، حتى يتم الضغط على زر تسجيل الدخول.

يبدأ الفرد بعد ذلك بتعبئة النموذج بجميع البيانات المطلوبة.ثم يتم تدوين الرقم القومي مرة أخرى بشكل صحيح.

بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة تقديم الطلب.