السبت 27 يوليو 2024 مـ 05:15 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

اعتزال شيرين رضا حقيقة أم شائعة

شيرين رضا
شيرين رضا

موجة من الغضب أثارتها النجمة شيرين رضا بعدما عرف الجمهور أن خبر اعتزالها الفن ما هو إلا دعاية لإعلان جديد لشركة إتصالات، إذ نشرت شركة إتصالات جزء من إعلان للفنانة شيرين رضا والفنان ماجد الكدواني ،ويظهر في الجزء الأول من الإعلان الفنان ماجد الكدواني يقف في وسط الماء بداخل يخت، ويتحدث عبر الموبايل، قائلا: "أنتِ فين يا شيرين فاضل عشر دقائق على المشهد جوا"، ويستكمل متعجبا: "اعتزلتي!".

وجاء تعليق الشركة على الفيديو: "اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير ... هتعرفوه قريب أوي".

ويذكر أن نشرت الفنانة شيرين رضاوفس صباح اليوم السبت ، عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام صورة مكتوب عليها كفاية بقي .. قررت الاعتزال.

والجدير بالذكر أن كانت كشفت الفنانة شيرين رضا، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "لازم يستحملني، وأنا شخص مزاجي وأحب شغلي جدا، وعليه أن يتحمل ذلك".

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "المحور"، و"النهار"، ردا على إطراء بسمة وهبة على نضجها الفني، قائلة: "أول ما طلعت كنت كفتة، ودلوقتي بقيت مركزة وبحب اللي بعمله، لكن أول ما بدأت مكنتش عارفة أنا بعمل إيه وتوقفت عن التمثيل فترة طويلة عشان كان لازم يبقى عندها أم".

وتابعت: "انفصلت انا ووالدها –عمرو دياب- وهذا ليس بذنبها، ويجب أن يكون لديها شخص من أهلها موجود معها، كانت أمي موجودة وكان لديها مربيتين، ولكن كل ذلك لا يمنع من وجود الأم، شغلنا بياخد الواحد ويروح بيه بالساعات والأيام والشهور، فكان لازم أوقف".