الأحد 16 يونيو 2024 مـ 12:36 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اعتزال شيرين رضا حقيقة أم شائعة

شيرين رضا
شيرين رضا

موجة من الغضب أثارتها النجمة شيرين رضا بعدما عرف الجمهور أن خبر اعتزالها الفن ما هو إلا دعاية لإعلان جديد لشركة إتصالات، إذ نشرت شركة إتصالات جزء من إعلان للفنانة شيرين رضا والفنان ماجد الكدواني ،ويظهر في الجزء الأول من الإعلان الفنان ماجد الكدواني يقف في وسط الماء بداخل يخت، ويتحدث عبر الموبايل، قائلا: "أنتِ فين يا شيرين فاضل عشر دقائق على المشهد جوا"، ويستكمل متعجبا: "اعتزلتي!".

وجاء تعليق الشركة على الفيديو: "اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير ... هتعرفوه قريب أوي".

ويذكر أن نشرت الفنانة شيرين رضاوفس صباح اليوم السبت ، عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام صورة مكتوب عليها كفاية بقي .. قررت الاعتزال.

والجدير بالذكر أن كانت كشفت الفنانة شيرين رضا، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "لازم يستحملني، وأنا شخص مزاجي وأحب شغلي جدا، وعليه أن يتحمل ذلك".

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "المحور"، و"النهار"، ردا على إطراء بسمة وهبة على نضجها الفني، قائلة: "أول ما طلعت كنت كفتة، ودلوقتي بقيت مركزة وبحب اللي بعمله، لكن أول ما بدأت مكنتش عارفة أنا بعمل إيه وتوقفت عن التمثيل فترة طويلة عشان كان لازم يبقى عندها أم".

وتابعت: "انفصلت انا ووالدها –عمرو دياب- وهذا ليس بذنبها، ويجب أن يكون لديها شخص من أهلها موجود معها، كانت أمي موجودة وكان لديها مربيتين، ولكن كل ذلك لا يمنع من وجود الأم، شغلنا بياخد الواحد ويروح بيه بالساعات والأيام والشهور، فكان لازم أوقف".