الأحد 16 يونيو 2024 مـ 11:43 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالصور.. احتفالية خاصة بـ «يوم اليتيم» في ثري كورنرز الفيروز بلازا

احتفالية الفيروز بلازا بيوم اليتيم
احتفالية الفيروز بلازا بيوم اليتيم

احتفلت إدارة ثري كورنرز «الفيروز بلازا» مع النزلاء بيوم اليتيم تعاونا مع جمعية رسالةً وذلك في إطار مبادرة المنتجع على إقامة الاحتفالية كل عام إيمانًا بترسيخ علاقة قطاع السياحة للمساهمة في المجتمع المحلي تحت شعار "أنت لست وحيدا".

وشملت الاحتفالية عدداً من الفقرات الفنية وعرض «الأنيمشن» وتوزيع الهدايا على الأطفال في جو بهيج لإدخال السعدة والفرحة على وجوه الأطفال.

من جانبه، أكد أبو الحجاج العماري، مدير منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا بمرسى علم، أنه تم استضافة مجموعة من الأطفال الأيتام بالتنسيق مع إحدى جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع القصير من أجل إضفاء البهجة عليهم خلال هذا اليوم.

ونوه العماري، إلى أن الاحتفالية بدأت مبكرًا حيث تم استقبال الأطفال، وتنظيم عدد من الفقرات الترفيهية بواسطة فريق الأنيميشن الذي أدخل البهجة والسرور على الأطفال، وإعداد وجبات غذائية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام.

على الجانب الآخر، يستقبل مطار مرسي علم الدولي 143 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح على مدار الأسبوع، بدءا من غد السبت حتى نهاية الأسبوع، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

ويواصل التدفق الاسبوع المقبل بعدد 143 رحلة و١٣ جنسية وسط أجواء رمضانية فريدة من نوعها سواء الألماني والبولندي والبلجيكي والهولندي والتشيكي في مؤشر مشجع ومستمر في التدفق خلال شهر الصيف في مرسي علم.


وأوضح مدير منتجع "الفيروز بلازا" مرسى علم في تصريحات خاصة لـ"مصر 24" أن مدينة مرسى علم تشهد انتعاشه سياحية خلال الفترة الحالية، ووصول الكثير من سياح أوربا لمدينة مرسى علم.


وأشار العماري إلى أن السائحين الوافدين من جنسيات أوربية مختلفة وهي الألماني والتشيكي والإيطالي والبولندي والبلجيكي والهولندي في مؤشر ممتاز بالنسبة للفترة ما قبل أعياد الميلاد.