السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:27 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد

مبابي
مبابي

يثير تقديم نادي ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي كلاعب للفريق حيرة الجميع في الفترة الأخيرة خاصة بعد تأكد رحيله بشكل رسمي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة.

وكان ريال مدريد أبرز المهتمين بالحصول على نجم فرنسا، حيث كان يكثف محاولاته للتعاقد معه منذ وقت طويل، والآن مع تأكد انتهاء رحلة مبابي في نادي العاصمة الفرنسية فإنه يكون بشكل كبير لاعب للملكي.

موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي ريال كان يعمل على صفقة مبابي منذ وقت طويل، وقد حان الوقت لتقديم إلى الجماهير وإعلانه لاعبًا للملكي بشكل رسمي الفترة القادمة.

وبعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، فإن الفريق استقر على يوم الاثنين ليكون موعد تقديم اللاعب كلاعب مدريدي جديد إلى الجميع.

وبذلك يكون نجم منتخب فرنسا قد أنهى فترته في نادي العاصمة الفرنسية بشكل رسمي بعد سبع سنوات أصبح خلالها هدافه التاريخي برصيد 256 هدفا.