السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:08 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

إسرائيليون تمنوا خسارة ريال مدريد بسبب الاعتراف بالدولة الفلسطينية

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

إسرائيليون تمنوا خسارة ريال مدريد بسبب الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. تمنى العديد من الإسرائيليين خسارة فريق ريال مدريد في المواجهة التي جمعته أمام نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن وانتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-0.

وقبل المواجهة ظهر العديد من الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمنوا خسارة فريق ريال مدريد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

لماذا تمنى الإسرائيليون خسارة ريال مدريد؟

ويأتي سبب تمني الإسرائيليين خسارة ريال مدريد، هو قيام دولة إسبانيا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، ويأتي ذلك في ظل الهجوم العنيف الذي يقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهل غزة في الأيام الأخيرة، خاصةً ما دار من أحداث عنيفة في مدينة رفح.

وقال أحد الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل المباراة: إذا فاز ريال مدريد في المباراة النهائية، سيكون هذا اليوم هو الأصعب في حياتي.

وأضاف آخر: لم يسبق لي أن أشجع فريق يرتدي اللون الأصفر، ولكن سأفعل ذلك اليوم بسبب كون بوروسيا دورتموند في صالحنا.

وقال صحفي إسرائيلي: اليوم سأقوم بتشجيع فريق بوروسيا دورتموند، وأتمنى خسارة ريال مدريد في المباراة، لأن إسبانيا تُعادي إسرائيل.

وعقب انتهاء أحداث المباراة وفاز فريق ريال مدريد، عبر العديد من الإسرائيليين عن غضبهم بسبب فوز الفريق الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم كرة القدم يدعون رفح

الجدير بالذكر أن هناك العديد من نجوم كرة القدم في العالم الذين أظهروا دعمهم لغزة في الفترة الأخيرة، حيث كان اللاعب السابق ديفيد بيكهام أسطورة منتخب إنجلترا، من أبرز أساطير كرة القدم الذين أظهروا دعمهم لفلسطين، خاصةً في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة رفح من هجوم عنيف وحرق خيام اللاجئين.