الأحد 16 يونيو 2024 مـ 11:37 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حنان ترك تتصدر التريند بسبب ابنتها.. ما القصة؟

حنان ترك
حنان ترك

تصدرت الفنانة حنان ترك محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن خطفت ابنتها الأنظار إليها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث تحدثا سويا عن أهمية الصلاة.

حنان ترك تتصدر التريند بسبب ابنتها، ما القصة؟

حنان ترك تتصدر التريند بسبب ابنتها

 

وقالت ابنة حنان ترك في مقطع الفيديو المتداول : 'الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة'.

وقالت حنان ترك إن المتابعين كتبوا تعليقات كثيرة إيجابية، وإنها يجب أن تتعلم العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: 'تتعلمى العربى كمان'.

وهنأت حنان ترك جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك مؤكدة أنها ستطل على متابعيها مع ابنتها مرة أخرى عبر 'إنستجرام'.

حنان ترك

 

بداية حنان ترك

 

كانت بداية حنان ترك، قبل اقتحام مجال التمثيل، راقصة بالية، ثم بدأت 'حنان' العمل في مهنة الفن، بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، حيث رشحها للمشاركة في فيلم 'رغبة متوحشة' في عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية، وتثبت موهبتها وتلقب بـ'فراشة الشاشة'.

كان يوسف شاهين هو الأب الروحى للنجمة حنان ترك فى الوسط الفنى، إذ بدأت علاقتها به عن قرب بعد أن رشحها الفنان خالد النبوى له لتقوم بأحد أدوار فى فيلمه 'المهاجر'، وفوجئت حنان ترك بمكالمة هاتفية من المخرج الراحل يطلب منها أن تقابله فى مكتبه، وبالفعل ذهبت على الفور، فوجدته يعطيها سكريبت فيلم المهاجر، والذى كان 'وش السعد' على حنان ترك فيما بعد.

 

زيجات حنان ترك

 

وتزوجت حنان ترك خمس مرات، الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر، وانفصلت عنه ليتزوج بعدها من المطربة 'ذكرى'، والزوج الثاني لحنان ترك هو خالد خطاب الذي تزوجته حنان لعدة سنوات وأنجبت منه طفلين، ولكنها انفصلت عنه بعد نشوب خلافات بينهما، أما الزوج الثالث لحنان ترك، فهو المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا، بعدها تزوجت من رجل أعمال سعودي لمدة عام وأنجبت منه محمد، الزيجة الخامسة والأخيرة لـ حنان ترك هي الأكثر إثارة للجدل، لأنها تزوجت من شخص منتمٍ لجماعة الإخوان وهو محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، واعتزلت حنان الفن بعد هذه الزيجة وأنجبت منه مريم.

 

حنان ترك والحجاب

 

وما لا يعرفه البعض عن حنان ترك، أن الداعية مصطفى حسني هو سبب ارتدائها الحجاب، إذ إنها حضرت له ندوة عن الأمانة في الإسلام، ونفت أن يكون الداعية عمرو خالد هو من أقنعها به.