الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:27 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

المتهم بالتحرش بالفتيات
المتهم بالتحرش بالفتيات

قال المحامي مصطفي مجدي، دفاع مدرب الكيك البوكس أ. ز، المتهم بالتحرش وهتك عرض قاصرات في أثناء تدريبهن، أنه يوجد ملابسات في الواقعة خصوصا أن الفتيات يتدربن مع موكلي منذ سنتين أو أكثر.

تفاصيل اتهام مدرب الكيك البوكس بالتحرش بقاصرات

وأوضح مجدي في تصريحات أن طبيعة اللعبة الاحتكاك وأثناء التدريب، وكل الفتيات اللاتي يتدربن يتفهمن تفاصيل اللعبة وطبيعة التلاحم، ويوجد فيديوهات كثيرة جدا على الإنترنت توضح طبيعة اللعبة، والتلاحم موجود أثناء التدريبات.

وتابع المحامي عن اتهام موكله بالتحرش بالفتيات أثناء التدريب: المكان كله كاميرات مراقبة ولا يوجد متر مفيهوش كاميرات وبيكون المكان مليان ناس تانية من المتدربين سواء الإناث أو الذكور، متساءلا: إزاي هيعمل كدا وسط وجود أعداد كبيرة من المتدربين.

وكانت قد قررت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس مدرب الكيك البوكس أ. ز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات في أثناء تدريبهن في القاهرة.

وأكدت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق، أن المتهم أ. ز يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تبلغ عنه وعما يحدث معهن في أثناء التدريبات من التحرش بهن وملامستهن بطريقة وحشية.

وخرج عدد من الفتيات عن صمتهن وقررن الإفصاح عما يرتكبه مدرب الكيك بوكسينج في حقهن خلال التدريبات من تحرش وهتك عرض ومحاولة ممارسة ما هو أبعد من ذلك، فيما ينشر المدرب بوستات على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي نصائح للفتيات عن كيف تحمي نفسك من التحرش، وكذلك بعض النصائح الدينية، حسبما كشفت الفتيات بالتحقيقات.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مدرب كيك بوكس شهير بتهمة التحرش، وهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات داخل إحدى الصالات الرياضية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وإحالته إلى جهات التحقيق.