الثلاثاء 27 فبراير 2024 مـ 02:37 صـ 17 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وجدتها تشاهد أفلامًا إباحية.. سيدة تنهي حياة ابنتها المراهقة بدار السلام (شاهد)

لحظة القبض على المتهمة
لحظة القبض على المتهمة

شهدت منطقة دار السلام التابعة لمحافظة القاهرة واقعة مأسوية، حينما أقدمت سيدة على إنهاء حياة ابنتها بعدما وجدتها تشاهد أفلاما إباحية.

القبض على المتهمة بإنهاء حياة ابنتها بدار السلام

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جريمة قتل داخل شقة بمنطقة دار السلام، التابعة لمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من أجهزة الأمن وعثرت على جثة فتاة مراهقة تدعي ياسمين تبلغ من العمر 15 سنة، مصابة بطعنة سكين في الظهر.

لحظة القبض علي المتهمة

وبعمل التحريات اللازمة توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدتها البالغة من العمر 32 سنة، بعدما شاهدت الأم ابنتها تستمع لفيلم إباحي.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة دار السلام من القبض عليها وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر شهد مركز العدوة بـ محافظة المنيا، وفاة سيدة بعد تناولها مادة سامة أودت بحياتها، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وفاة سيدة بعد تناولها مادة سامة بمركز العدوة، وتم نقلها إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن السيدة في العقد الثالث من عمرها، وتناوله المادة السامة التي أودت بحياتها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى العدوة المركز تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولي لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث هو خلافات أسرية أدت إلى دفع السيدة بتناول المادة السامة مبيد حشري لإنهاء حياتها، وُحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.