الخميس 29 فبراير 2024 مـ 09:11 مـ 19 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عاجل… أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد تصدر خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب التريند، بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات، تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: «الطلاث تم بشكل رسمي بيننا عقب صلاة المغرب بالقاهرة».

وفي تصريحات صحفية، قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إن طلاقها من الفنان حسام حبيب تم بمنتهى الهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها لم تشعر بأي معاناه مثلما حدث في المرة الأولى بعد الطلاق.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وجاء خبر الطلاق اليوم بعد زواج دام 5 سنوات وفي هذه الفترة نشبت العديد من الخلافات بينهم.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وجاء خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وغادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب السعودية بمفردها، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أقيم مطلع الشهر الحالي.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأقيم حفل زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المرة الأولى

وفي المرة الأولى التي تم فيها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفي شهر نوفمبر عام 2021، انفصلت شيرين عبد اوهاب من حسام حبيب، وخرجت الفنانة شيرين عن صمتها وأكدت حقيقة الخبر، في شهر ديسمبر من نفس العام، عن طريق بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع «إكس».

حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب

وبعد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أول مرة خرجت في حفل غنائي أحيته في أبو ظبي وهي حليقة الرأس، مما تفاجئ الجمهور من ردة فعلها بعد الطاق، وانهالت التعليقات عليها بالدعم، وخاصة بعد حديثها عن الطلاق وتعرضها لضغوطات نفسية أدت لحلاقة الرأس، واعتذرت لجمهورها وقتها أنها كانت تكذب عليهم بأنها تقول أن جسام حبيب جيد في المعاملة معاها.

دخول المستشفى والتعافي من الإدمان

وفي بداية عام 2022 دخلت النجمة شيرين عبد الوهاب المستشفى وتعافت من الإدمان بعد احتجاز شقبقها لها ولكنها قالت أنها تعاني من رباط صليبي، والذي وقف بجوارها هو حسام حبيب، كما ذكرت.

عودة بعد الانفصال الأول

وفي نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان صرحت بعودتها لحسام حبيب مرة آخرة بحضور المقربين وغلقت صفحتها أمام الجمهور لتنعم بحياة زويجة خالية من الضغوطات حولها.