الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وحدات سكنية كاملة التشطيب بأسعار مدعمة في التجمع الخامس.. تعرف على تفاصيل الحجز

شقق الإسكان الإجتماعي
شقق الإسكان الإجتماعي

أعلنت وزارة الإسكان والتعمير في جمهورية مصر العربية، عن توافر فرصاً للمواطنين للحصول على وحدات سكنية كاملة التشطيب بأسعار مدعمة في مدينة التجمع الخامس.

ومن منطلق اهتمام العديد من المواطنين بمعرفة أسعار هذه الوحدات السكنية وكيفية تقديم الطلبات، سنستعرض خلال السطور المقلة كيفية الحجز وأسعار وحدات بنك الإسكان والتعمير في التجمع الخامس لعام 2024.

طريقة حجز وحدات بنك الإسكان والتعمير في التجمع الخامس

الخطوة الأولى أن يقوم المتقدم بزيارة الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عبر الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/، ثُم يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع.

الخطوة الثانية يقوم المتقدم بتأكيد عملية الحجز والتقديم، ثُم يختار الوحدة التي يرغب في حجزها، ثُم يؤكد عملية الحجز، وفي النهاية، يقوم المتقدم بطباعة الورقة المتعلقة بالتقديم.

وأكدت الوزارة أن عملية التقديم يجب أن تتم إلكترونيًا عبر موقع صندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، بالإضافة إلى مكاتب البريد المصرية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

أسعار وحدات بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس 2024

يتسأل الكثيرون عن أسعار الوحدات السكنية التي أعلنت عنها وزارة التعمير في الفترة الأخيرة، وتتراوح أسعار وحدات بنك الإسكان والتعمير بين 184 و400 ألف جنيه مصري، حيث يتم تحديد سعر الوحدة استنادًا إلى مساحة الشقة والموقع الجغرافي.