الأحد 16 يونيو 2024 مـ 10:59 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بلوجر حلوان تواجه تهمة الزنا بالصوت والصورة.. زوجها قدم الدليل فتم القبض عليها بالمترو

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

تواجه بلوجر حلوان، إحدى السيدات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى عبر منصات السوشيال ميديا، تهمة الزنا، بعد تقدم زوجها ببلاغ ضدها لدى النيابة، يحتوي على فلاشة بها مقاطع مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية، ومكالمات جنسية لها مع أحد الأشخاص.

بلوجر حلوان

وقال الزوج أمام جهات التحقيق، إنه تفاجأ بأحد الأشخاص، يرسل له عبر تطبيق الواتساب، عدة مقاطع فيديو وصور وتسجيلات، لزوجته مع أحد الأشخاص، فتأكد من خيانتها له، فما كان منه إلا أن حضر للنيابة وأبلغ عن الواقعة.

وبإحالة المحضر إلى جهات التحقيق، كلفت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بإجراء التحريات حول الواقعة، فتبين صحة الواقعة وما جاء بأقوال الزوج المخدوع، مستخدمًا حقه في نفي نسب طفل تلده زوجته، مع أحد الأشخاص يعمل مستورد أجهزة هواتف محمولة وشخصية ذات نفوذ وسلطة بأحد الجهات ورجل دين معروف وجميعهم يقيمون بمدينة حلوان، وطيار مدنى يقيم بمنطقة شبرا.

وأوضح الزوج في دعواه أيضًا ـنه يتهم زوجته بالزنا وينفي نسب الطفل الرضيع، ويطالب بعمل تحليل للبصمة الوراثية للطفل، وأنه من المعروف أنه سيستفيد بالبصمة الوراثية في إثبات النسب أو نفيه كطريقة علمية حديثة، حيث إن دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقيني لا يقبل الشك، ويؤكد عدم نسب الولد لأبيه، فتم القبض عليها داخل مترو حلوان، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها.