الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جامعة حلوان تكشف حقيقة إقامة حفل فني للفنان تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

كشف الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، حقيقة إقامة الجامعة حفل للطلاب بحضور الفنان تامر حسني، بعد تداول تلك الشائعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن جامعة حلوان تقدر الأنشطة الترفيهية للطلاب وتولي اهتمامًا كبيرًا بالمواهب الغنائية.

حقيقة إقامة حفل فني لـ تامر حسني بجامعة حلوان

أكد رئيس جامعة حلوان، أنه لا توجد نية لتنظيم أي حفلات بالجامعة خلال الفترة المقبلة، نافيا صحة ما يتردد عن تنظيم حفل غنائي بالجامعة للفنان تامر حسني.

جدير بالذكر، أن هناك بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولت نبأ كاذبًا عن إقامة جامعة حلوان حفلًا للطلاب بحضور الفنان تامر حسني.

وذكرت صفحات موقع التواصل الاجتماعي: أن حفلة تامر حسني في جامعة حلوان ستكون برعاية إحدى شركات المياه الغازية.

وسبق أن استضافت جامعة حلوان الفنان مصطفى حجاج، حيث عُقد اليوم الترفيهي تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزية ومستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية.

من جانبه، أكد الدكتور السيد قنديل أن جامعة حلوان من الجامعات المهمة ذات التخصصات النوعية التي تنتشر عبر نطاق القاهرة الكبرى، وتضم نحو 220 ألف طالب، وهو ما يحتاج لخطة أنشطة طلابية مكملة للعملية التعليمية، وتساهم في بناء شخصية الطالب.