الجمعة 3 مايو 2024 مـ 12:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كريم فهمي يهدي الحلقة الأخيرة من أزمة منتصف العمر إلى الراحل محمد خان

كريم فهمي ومحمد خان
كريم فهمي ومحمد خان

كريم فهمي يهدي الحلقة الأخيرة من أزمة منتصف العمر إلى الراحل محمد خان.. أهدى الفنان كريم فهمي الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر إلى روح المخرج الراحل محمد خان.

ونشر كريم فهمي صورة للمخرج الراحل محمد خان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق: الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. إهداء إلى المخرج الراحل الكبير محمد خان.. منك تعلمنا، ولروحك السلام.

كريم فهمي عبر إنستجرام

وكان كريم فهمي شوّق جمهوره مؤخرًا، بإعلانه إهدائه الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر إلى شخصية كبيرة في عالم الفن، إذ قال: النهارده آخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة، شكرًا لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جدا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها.

وتابع كريم فهمي: شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي أوي وشكرا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي وصفحته هتنتهي النهاردة وجارٍ البحث عن تقديم الجديد والمختلف، شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور، وحلقة النهاردة الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقة بساعة.

كريم فهمي عبر إنستجرام

أزمة منتصف العمر

العمل من بطولة الفنان كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رنا رئيس، عمر السعيد، شدي الشامي، ركين سعد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.