الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل أزمة منتصف العمر.. أبطال المسلسل وكل ما يتعلق به

أبطال أزمة منتصف العمر
أبطال أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر.. أبطال المسلسل وكل ما يتعلق به.. أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، ينتظر عشاق مسلسل أزمة منتصف العمر عرض الحلقة الأخيرة الليلة، ويبحث المتابعون عن كل ما يتعلق بالمسلسل خاصة أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر.

 

أبطال أزمة منتصف العمر

وأبطال مسلسل أزمة منتصف العمر متميزين حيث أن أبطال مسلسل ازمة منتصف العمر هم كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، ويقود ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر المخرج كريم العدل، والمسلسل تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

ازمة منتصف العمر الحلقة 15

وتعرض منصة شاهد vip الليلة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 15 والتي من المقرر أن تكون آخر حلقات المسلسل الذي أثار جدلًا واسعًا.

 

ويمكن مشاهدة ازمة منتصف العمر الحلقة 15 عبر المنصة اليوم الخميس في تمام الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة، وفيما يتعلق بموعد عرض ازمة منتصف العمر الحلقة 15 بتوقيت السعودية فإنه سيكون في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بسبب فرق التوقيت بين مصر والسعودية.

 

وتعتبر ازمة منتصف العمر الحلقة 15 هي الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر ولا حقيقة لوجود حلقات أخرى بعدها.

 

المؤلف أحمد عادل

وصرح المؤلف أحمد عادل الذي كتب جزءًا من مسلسل أزمة منتصف العمر لبرنامج MBC Trending أنه بالفعل يكتب الجزء الثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، ولكن الجزء الثاني من المسلسل يناقش قصة مختلفة كليًّا عن الجزء الأول حتى أن الجزء الجديد سيكون بأبطال جدد ومخرج مختلف.

 

وأضاف أحمد عادل أنه قرر كتابة الجزء الثاني لأنه وهو يكتب الجزء الأول من المسلسل شعر أنه بمثابة مجلة كبيرة تتحمل العديد من القضايا فيشعر أن هناك قضايا وموضوعات أخرى لم يتم مناقشتها في الجزء الأول ويمكن تقديمها في جزء جديد.

 

وأضاف أحمد عادل أن هناك أبطالًا تواصل معهم بالفعل بخصوص المشاركة في الجزء الجديد وأن التصوير سيكون بعد شهر رمضان المقبل بشهرين بعد الانتهاء من كتابة الحلقات.

المخرج كريم العدل

ولقد نشر كريم العدل، مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حقيقة وجود جزء ثان من المسلسل.

 

حيث كتب كريم العدل "السادة الصحفيين.. بخصوص السؤال عن وجود جزء ثان لمسلسل #أزمة_منتصف_العمر؛ "أزمة منتصف العمر" هو مسلسل أحببته منذ البداية، وهو من أقرب أعمالي إلى قلبي.. ولكن؛ أنا لست من أنصار فكرة صناعة أجزاء جديدة لأي عمل فني لمجرد أنه قد لاقى نجاحًا ما.. حتى إن وجِد جزء آخر، فأقول لكم بشكل قاطع، لن أكون أنا مخرج هذا العمل… فبقدر حبي للمسلسل، فلقد طويت صفحته تمامًا وجاري البحث الآن عن مشروعي القادم… وشكرًا".