السبت 11 مايو 2024 مـ 07:43 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أول تعليق من كيفن هارت بعد إلغاء حفله في مصر

كيفن هارت
كيفن هارت

علق الممثل العالمي كيفن هارت، على إلغاء حفله في مصر، والذي كان من المقرر إقامته أمس الذي وافق الثلاثاء 21 فبراير.

ونشر كيفن هارت، صورة له أمام برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وعلق قائلًا: أنا لست صغيرًا.. أنا فقط أقف دائمًا حول الأشياء الكبيرة أو أجلس على كراسي كبيرة.. أنا عملاق في ذهني! وكل شيء منظور إذا سألتني.

كما كشف كيفن هارت، عن جولته الفنية القادمة بعنوان التحقق من الواقع، قائلًا: أعلن للتو عن جولة التحقق من الواقع قادمة إلى بورتلاند، الشرق الأوسط في 21 أبريل، وبروفيدنس ري في 22 أبريل.. ترقبوا لأنه سيتم إضافة المزيد من المدن قريبًا!.

إلغاء حفل كيفن هارت في مصر

وسبق وأعلنت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت في مصر عن إلغاء الحفل، وذلك بعد حملات الهجوم ومطالبات إلغاء الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت في مصر، في بيان لها نشرته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: قررنا إلغاء حفل كيفن هارت في القاهرة بسبب مشاكل لوجستية محلية، والذي كان المقرر إقامته يوم 21 فبراير الجاري، وشكرًا على دعمكم المستمر لنا في جميع أحداثنا وحفلاتنا، وسنرد قيمة التذاكر في أقرب وقت.

أزمة كيفن هارت

ومن جهة أخرى، كان الممثل العالمي كيفن هارت، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زعم أن القدماء المصريين أصولهم إفريقية وليست مصرية، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، وطالبوا بإلغاء حفله.