الخميس 2 مايو 2024 مـ 07:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إعلان تقديم جزء ثان من مسلسل أزمة منتصف العمر.. والفنانين يرفضون

كريم فهمي
كريم فهمي

إعلان تقديم جزء ثان من مسلسل أزمة منتصف العمر.. والفنانين يرفضون.. علق الفنان كريم فهمي على إعلان المؤلف أحمد عادل، عن وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد.

وقال كريم فهمي: أنا معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر، ولو اتعرض عليا مش هوافق.

وأضاف كريم فهمي، متمنيًا التوفيق لـ المؤلف أحمد عادل: ربنا يوفقوا أحمد عادل مؤلف كبير ومحترم، بس أنا مليش علاقة بالمشروع ده.

كريم العدل: مبحبش فكرة عصر النجاح

كما علق المخرج كريم العدل على إعلان المؤلف أحمد عادل عن وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، وقال في تصريحات: مفيش جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر بالنسبة لي كمخرج، ولو تم عرضه عليا مش هوافق.

وأضاف كريم العدل: أنا شخص لا أؤمن بفكرة الجزء الثاني إلا لو كان تم الاتفاق عليه بالفعل والدراما تسمح بـ دا، أنا مبحبش فكرة عصر النجاح، وبالتالي مش هعمل الجزء الثاني، وأزمة منتصف العمر عمل بحبه جدًا وصفحة واتقفلت بالنسبة لي، ولازم أدور على المشروع اللي بعده يكون مختلف، لأني مبحبش أعيش على مشروع نجح.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ويشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر، كل من: الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.