الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل بالطو الحلقة 5.. اختطاف الدكتور عاطف

عصام عمر
عصام عمر

 مسلسل بالطو الحلقة 5.. اختطاف الدكتور عاطف.. يستمر مسلسل بالطو في إثارة الجدل وتصدر محركات البحث على جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتطورت الأحداث حلقة تلو الأخرى، وتحديدًا الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو، بعد عرضها على منصة واتش ات.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو

- لم تستطع الممرضة ألفت -دنيا سامي- أن تعيد ختم المركز الصحي الذي سرقه الدكتور سمير -محمود حافظ- من مكتب الدكتور عاطف -عصام عمر- ولكن وضعته أمام باب المركز أعلى كرسي الانتظار، وعندما وجده عاطف لم يشك في الأمر.

مسلسل بالطو الحلقة 5

- حاول عاطف تغيير الروتين اليومي له في البلدة، وقرر أن يهاتف عبد البديع الطرشوخي -محمد محمود- وسأله عاطف، عن هوية الشيخ مرزوق -محمود البزاوي- فأخبره عبد البديع، أنه رجل له كرامات ويستطيع أن يشفي المرضى بهبة أعطاها الله له أفضل من الأطباء.

مسلسل بالطو الحلقة 5

- وحضر كل من عبد البديع وعاطف حنة في البلدة، ورأوا من خلالها التقاليد والعادات مع العريس، وإذ فجأةً وقع أحد الحاضرين مغشيًا عليه، ولم يستطع عصام إنقاذه وطلب نقله للوحدة الصحية، وشخّص حالته مبدأيًا غيبوبة سكر، حتى أن حضر الشيخ مرزوق وبعد ثواني معدودة استيقظ وفاق من غيبوبته، ليقف عاطف أمام مشهد غريب جعله راكدًا على الأرض.

مسلسل بالطو الحلقة 5

- حاول عاطف أن يوقف الدكتور سمير ليخبره أن ما فعله به في عيادة الأسنان وتهديداته غير لائقة بمكانته كمديرًا للوحدة الصحية، ولكن لم يعيره الدكتور سمير اهتمامًا.

مسلسل بالطو الحلقة 5

- علم الدكتور عاطف متأخرًا بموعد ندوة تثقيفية تقيمها وزارة الصحة بين الحين والآخر لتوعية أبناء القرية بموضوع علمي محدد، وفي بداية الأمر توتر الدكتور عاطف ولم يستطع تحديد الموضوع العلمي الذي يجب أن يتحدث عنه، واختار في نهاية المطاف أن يخبر أبناء البلدة بأهمية عدم تصديق أن تصرف صادر من الشيخ مرزوق، وأنا الشفاء بيد الله وحده وعن طريق مواد علمية يتناولها المريض ليس إلا.

مسلسل بالطو الحلقة 5

- انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو باختطاف الدكتور عاطف من أمام الوحدة الصحية.

أبطال مسلسل بالطو

يشار في مسلسل بالطو العديد من الفنانين الشباب، منهم: عصام عمر، مريم محمود الجندي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، دنيا سامي، ميرنا زكري، رضا إدريس، خالد الصاوي، سمير حكيم، محمود البزاوي، علي عبد المنعم، محمد لطفي، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض، وتحت قيادة المخرج عمر المهندس.