الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 07:19 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل العودة الحلقة 24.. عصام السقا يطلق زوجته أميرة حافظ

مسلسل العودة الحلقة الـ24
مسلسل العودة الحلقة الـ24

مازال مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة يستمر في تصاعد أحداثه حلقة تلو الأخرى، وعرضت اليوم الحلقة 24 في إطار الإثارة والتشويق، حيث فشل وليد فواز في إنهاء حياة حمزة العيلي خلال الأحداث.

ملخص أحداث مسلسل العودة الحلقة 24

تبدأ الحلقة 24 بعلام -أحمد فتوح- وهاشم -حمزة العيلي- وهم يتحدثون مع فهيم -وليد فواز- ووالده -محمد عبد العظيم- حول ما فعله بهما، بعدما وضع لهما المنوم في الشراب وقام بفتح الغاز عليهما، ولكن يهددهما فهيم أنه سيقوم بالانتقام منهم مرة أخرى.

مسلسل العودة الحلقة الـ24

يجلس حسن -عصام السقا- مع هناء - بسنت شوقي- ويحاول معرفة الذي حدث معها بعد اتهامها بالرشوة، ويكتشف حسن بعد طرح عليها عدد من الأسئلة أن ما حدث لها مخطط له وليس بمحض الصدفة.

مسلسل العودة الحلقة الـ24

يصرخ والد فهيم -محمد عبد العظيم- عليه؛ بسبب ما فعله بهاشم وعلام ولكن يحاول فهيم إقناعه أن ما فعله هو الصواب وأنه فعل هذا لينتقم لأخيه ياسين على ما حدث به.

تجلس سلمى -شاهيستا سعد- مع والده كيان -صفاء الطوخي- وابنتها وتحاول سلمى إقناع ياسمين أن آية هي السبب في عدم اكتمال حملها وتخبرها أنها تضع لها الأدوية لكي تقفد طفلها ولكن لم تقتنع ياسمين بما تقوله.

مسلسل العودة الحلقة الـ24

يذهب حسن ليتحدث مع زوجته ليلى -أميرة حافظ- بعدما اكتشف أنها والدته -عايدة فهمي- السبب بما حدث مع هناء واتهامها بالرشوة ويلوم حسن أمه على ما فعلته بها وتخبره بالابتعاد عن هناء ولكن يصرخ حسن عليها ويقوم بتطليق زوجته ليلى.

مسلسل العودة الحلقة الـ24

قصة مسلسل العودة

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والأثارة حول آدم -شريف سلامة- والذي يعود إلى مدينته الأقصر بعد غياب طويل لكي يبحث عن أخيه يحيى- تامر نبيل- المختفي في ظروف غامضة ولكن يكتشف آدم العديد من الأحداث الذي لم يكن يعلمها من قبل عن أخيه ويقع في العديد من المشاكل ويحاول التصدي إليها.

ضم مسلسل العودة عدد من الفنانين أبرزهم الفنان: شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، حمزة العيلي، ولاء الشريف، بسنت شوقي، تامر نبيل والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.