الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:41 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

عودة بعد غياب.. أبو رواش يتصدر الترند بعد نجاح أغنية علقوا الزينة

مصطفى أبو رواش
مصطفى أبو رواش

 

أعرب الفنان مصطفي أبو رواش عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "علقوا الزينه" علي مدار السنوات الماضيه ، واشار ان ردود الافعال كانت الدافع الأول له ليقرر تصوير الفيديو كليب الرسمي لها هذا العام وقام بمشاركته لجمهوره منذ يومان .

والجدير بالذكر أن فيديو كليب " علقوا الزينه " الأن يتصدر تريند رقم واحد علي اليوتيوب وإحتل مواقع التواصل الإجتماعي .

وتحدث ابو رواش عن كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص به في أجواء رمضانيه خاصه وهو يقوم بالغناء في وسط زينه وإضاءات ملونه تدل علي البهجه والسعاده في منطقه شعبيه ويحث الفيديو علي مشاركه الخير بكل مكان .

كما اضاف الفنان مصطفى ابو رواش ان من اسباب نجاح العمل هو المنظومه المتكامله.

حيث كان من فريق العمل المخرج كريم عادل، مدير التصوير خالد عبدالوهاب والمدير الفني زين مارديني.

كما شارك عدد كبير من الفنيين ومهندسين الاضاءه والمصورين وغيرهم لاخراج هذا العمل الناجح.