الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:32 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

منى زكي تتصدر ترند شاهد بفيلم رحلة 404

منى زكي
منى زكي

تصدرت منى زكي ترند منصة شاهد كأعلى نسبة مشاهدة بفيلم رحلة 404، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

ويدور الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول غادة التي تتعرض لأزمة ما قبل سفرها لأداء مناسج الحج، ولكنها تلجأ لبعض زملائها التي كانت على علاقة بهم في الماضي ولكن تتورط في العديد من الأزمات والتي تحاول مع تتابع الأحداث تجد حلا لهذه الأزمات.

أبطال فيلم الرحلة 404

فيلم الرحلة 404 بطولة منى زكي، محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، خالد الصاوي، حسن العدل، عارفة عبد الرسول، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، سماء إبراهيم، رنا رئيس، شادي ألفونس وآخرين وحقق العمل نسبة إيرادات وقت عرضه تجاوزت الـ 30 مليون جنيه.

منى زكي وأم كلثوم

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يُعلن خلال الأيام القادمة بداية تصوير فيلم منى زكي الجديد الست، الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والعمل يشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي، محمد فراج، عمرو سعد، تامر نبيل، سيد رجب، أمينة خليل، نيللي كريم، أحمد خالد صالح وآخرين.

وتنتظر منى زكي خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة، وقد تعرض العمل للعديد من الأزمات خاصًة بعد وفاة أحمد حلاوة الأمر الذي جعل المؤلف عمر طاهر يلجأ لتغيير جزء من السيناريو لكي ينتهي دور الراحل بطريقة منطقية.

وعلى مستوى الدراما غابت منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر مشاركة لها في رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل كل من دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، محمد عبدالعظيم، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كما، ثراء جبيل، أحمد عبدالحميد، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

وحاليًا تواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد الذي من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2025، والذي من المفترض أن يكون من إخراج محمد شاكر خضير.