الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:26 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

12 مليون دولار.. تركى آل الشيخ يعلن إيرادات فيلم ”ولاد رزق 3”

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

12 مليون دولار.. تركى آل الشيخ يعلن إيرادات فيلم ”ولاد رزق 3”.. يستمر فيلم الأكشن “ولاد رزق” بجزئه الثالث جني الإيرادات الضخمة بدور العرض السينمائي حول العالم.

ميزانية ولاد رزق 3

وكشف المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تخطي ميزانية الفيلم الذي تُقدر بــ 8 ملايين دولار خلال أيام قليلة من العرض، وقال: الدخل حتى أمس في الدول إللي في الجدول ٦ ونص مليون دولار نزيد عليهم ٣ وشوية مليون دولار من مصر ونزيد عليهم ٢ مليون دولار بيع ديجيتال لـ ٦ شهور يبقى المجموع ١٢ مليون دولار تكلفة الفيلم في ١٠ أيام.

وتابع حديثه: من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي.. صورة مع التحية للي بيقولو إن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفة في الفيلم... إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيون، وهم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي.

كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.